لوس انجليس (رويترز) -
فجر الموتى) يزيح (آلام المسيح) من صدارة ايرادات الافلام بامريكا
أزاح فيلم الرعب الجديد (فجر الموتى) (Dawn of the Dead) فيلم (آلام المسيح) (The Passion of the Christ) من قمة ايرادات السينما بامريكا الشمالية بعد أن حقق مبيعات تذاكر فاقت المتوقع بلغت 27.3 مليون دولار حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة يوم الاحد.
وفيلم (فجر الموتى) مأخوذ عن فيلم آخر انتج عام 1978 وتدور أحداثه حول جثث تدب فيها الروح من جديد وتتحول لمخلوقات متعطشة للدماء تهاجم مركزا تجاريا يحتمي به عدد من الأشخاص.
بلغت تكاليف الفيلم حوالي 26 مليون دولار وهو بطولة سارة بولي وجاك ويبر واخراج زاك سنيدر.
وتراجع إلى المركز الثاني فيلم ميل جيبسون (آلام المسيح) بايرادات بلغت 19.2 مليون دولار بعد ان تربع على القمة ثلاثة أسابيع.
وبهذا يرتفع اجمالي ايرادات الفيلم الذي يتناول الاثنتي عشرة ساعة الأخيرة من حياة المسيح إلى 295.3 مليون دولار .
وأحتل المركز الثالث فيلم الاثارة الجديد (ازهاق الارواح) (Taking Lives) بمبيعات تذاكر قدرها 11.4 مليون دولار. والفيلم بطولة انجلينا جولي التي تلعب دور محققة في مكتب التحقيقات الاتحادي تلجأ لاساليب غير تقليدية لكشف غموض الجرائم .
وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الرابع الفيلم الكوميدي (ستار سكي وهاتش) (Star sky & Hutch) بإيرادات بلغت 10.7 مليون دولار في أسبوعه الثالث لترتفع إيراداته الكلية إلى 67.8 مليون دولار.
والفيلم بطولة بين ستيلر واوين ويلسون اللذين يجسدان شرطيين اشتهرا بالكشف عن الجرائم الغامضة ويحكيان من خلال الفيلم قصة أول قضية ضخمة تصدا لها. وقصة الفيلم مأخوذة من مسلسل تلفزيوني أذيع في السبيعنات.
وتقهقر من المركز الثاني إلى المركز الخامس فيلم الإثارة (النافذة السرية) (Secret Window) بمبيعات تذاكر قدرها 9.6 مليون دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 33.1 مليون دولار بعد عشرة أيام من العرض الج
ماهيري.
والفيلم بطولة جوني ديب الذي يجسد شخصية مؤلف روايات بوليسية يطارده غريب يزعم انه صاحب إحدى روايته وتتوالى أحداث غريبة تعصف بحياة المؤلف.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8023.htm