المؤتمر نت - وجه فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الجهات المعنية القيام بعمليات الانقاذ ومساعدة المتضررين لتجاوز الاثار الناتجة عن تدفق السيول وهطول الامطار الغزيرة. وقام رئيس الجمهورية مساء اليوم بجولة في العاصمة صنعاء عقب هطول الأمطار الغزيرة التي من الله بها على بلادنا، حيث اطلع على تدفق السيول وما خلفته من آثار.

المؤتمرنت -
الرئيس يوجه بمساعدة المتضررين من السيول
وجه فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الجهات المعنية القيام بعمليات الانقاذ ومساعدة المتضررين لتجاوز الاثار الناتجة عن تدفق السيول وهطول الامطار الغزيرة.

وقام رئيس الجمهورية مساء اليوم بجولة في العاصمة صنعاء عقب هطول الأمطار الغزيرة التي من الله بها على بلادنا، حيث اطلع على تدفق السيول وما خلفته من آثار.

وادى تدفق السيول الغزيرة في العاصمة صنعاء إلى وفاة سبعة اشخاص وجرح شخصين تم اسعافهم إلى المستشفى، وتدمير مسكن وتأثر حوالي مأتي مسكن من المساكن العشوائية في الجهة الشمالية من العاصمة بإتجاه مبنى وزارة الداخلية، حيث دخلت المياه إلى تلك المساكن.

وجرفت السيول حوالي ست سيارات وتمكنت فرق وزارة الداخلية من إنقاذ اربعين سيارة بالاضافة سحب حولي مأتين وعشرين سيارة من الشوارع اصيبت بأعطال أثناء سيرها بسبب هطول الأمطار وتدفقت السيول.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80434.htm