المؤتمر نت - أقدمت عناصر تخريبية  انفصالية  من قطاع الطرق والخارجة على النظام والقانون على اغتيال المواطن أحمد بن احمد العملكي بعدما قاموا بالتقطع له في منطقة المحفد بمحافظة ابين . وأدان أبناء محافظة أبين وقبائل باكازم بشدة جريمة اغتيال المواطن أحمد بن

المؤتمرنت -
العملكي .. ضحية جديدة لعناصر التخريب الانفصالية في ابين
أقدمت عناصر تخريبية انفصالية من قطاع الطرق والخارجة على النظام والقانون على اغتيال المواطن أحمد بن احمد العملكي بعدما قاموا بالتقطع له في منطقة المحفد بمحافظة ابين .

وأدان أبناء محافظة أبين وقبائل باكازم بشدة جريمة اغتيال المواطن أحمد بن أحمد العملكي أحد أبناء مديرية رداع محافظة البيضاء الذين يقومون ببيع القات بمحافظة شبوه والذي تعرض لعملية تقطع بمنطقة ضيقة بالمحفد من قبل عناصر إجرامية مسلحة عندما كان متوجهاً بسيارته المحملة بكميات من القات إلى شبوه وأطلقت عليه النار وأردته قتيلاً دون سبب أو ذنب اقترفه..

وقالوا في بيانهم أن هذه الجريمة البشعة التي تعرض لها مواطن بريء ارتكبتها عصابات فقدت القيم الدينية والأخلاقية والضمير ولايمثلون أية صفة لآل باكازم مطالبين بضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن أحمد جرفوش الوكيل المساعد لمحافظة أبين وأحد الشخصيات الاعتبارية في قبائل الـ باكازم قوله : (مقتل المواطن أحمد العملكي حادثة شنيعة وبشعة ومدانة) , مؤكدا ان مشائخ وأعيان باكازم سيقفون أمامها بقوة وحزم.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80570.htm