المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
استعدادا لخليجي 20..منتخب اليمن الأول يلتقي نظيره المالاوي ودياً
من المقرر أن يستضيف منتخب اليمن الأول لكرة القدم يوم غد الأربعاء على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء نظيره المالاوي في مباراة ودية بين الفريقين.

وتأتي هذه المباراة في إطار الاستعدادات والتحضيرات المكثفة التي يجريها المنتخب الوطني الأول لخوض منافسات بطولة خليجي 20 المقررة في اليمن من الفترة 22 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر في مدينة عدن وأبين .

وكان المنتخب الوطني استأنف تدريباته الإعدادية في معسكرة الداخلي لخوض هذا اللقاء الودي الهام حيث كان المنتخب الوطني فاز في المباراة الودية التي جمعته مع توجو بهدفين لهدف.

يذكر ان منتخب مالاوي يمتلك سجلاً حافلاً ويصنف ضمن المنتخبات الأفريقية المتطورة خلال الفترة الأخيرة، حيث تأهلت مالاوي إلى نهائيات أمم أفريقيا 2010م التي أقيمت في أنغولا وشاركت ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات الجزائر ومالي وأنغولا، واستهلت مالاوي مشوارها في النهائيات بتحقيق فوز عريض على منتخب الجزائر بثلاثية نظيفة، وخسرت المباراة الثانية أمام أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، كما خسرت أمام مالي بثلاثة أهداف لهدف.

وتحتل مالاوي المرتبة (82) في آخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتأسس اتحاد كرة القدم في مالاوي عام 1966م وانضم للاتحاد الدولي عام 1968م.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-يوليو-2020 الساعة: 11:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80592.htm