المؤتمر نت - أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان الوحدة اليمنية تُشكل مصدر الهام لكل العرب لبناء امة عربية قوية والارتقاء بمكانة الانسان العربي ودوره على مستوى العلاقات الدولية.وبمناسبة العيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية عبرت اللجنة المركزية

المؤتمرنت -
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تهنئ اليمن بعيدها
أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان الوحدة اليمنية تُشكل مصدر الهام لكل العرب لبناء امة عربية قوية والارتقاء بمكانة الانسان العربي ودوره على مستوى العلاقات الدولية.

وبمناسبة العيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية عبرت اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومكتبها السياسي، وكوادرها وأعضائها وجماهيريها في الوطن وفي بلدان الشتات، عن أحر تهانينها للقيادة السياسية والشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية.


وفي برقية -ينشر المؤتمرنت نصها – عبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن اعتزازها باليمن ورئيسها وشعبها وقواها الوطنية، ودورها المتواصل في دعم ومساندة النضال المشروع للشعب الفلسطيني.



نص البرقية

سيادة الرئيس/ علي عبد الله صالح
رئيس جمهورية اليمن المحترم

تحية العروبة والنضال وبعد

باسم اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومكتبها السياسي، وكوادرها وأعضائها وجماهيريها في الوطن وفي بلدان الشتات، نعبر لكم عن أحر تهانينا لسيادتكم ولشعبكم الشقيق بمناسبة العيد الوطني العشرين للوحدة اليمنية، التي استطاعت أن تحقق أهداف وتطلعات الشعب اليمني المشروعة في تحقيق الوحدة .

سيادة الرئيس

إن عظمة الشعب اليمني الشقيق شكّلت وتشكل المصدر الأساس لحماية وصيانة هذه الوحدة، التي تشكل مصدر إلهام لكل العرب لاستلهام دروسها من أجل السير على خطى الشعب اليمني الشقيق، وتأمين متطلبات تيسير مهمة بناء أمة عربية قوية كريمة وعزيزة تلعب دوراً إيجابياً في تعزيز مكانة الإنسان العربي ودوره من خلال الحرص على تقدمه وتطوره، وتعزيز رسالته في لعب دور إيجابي وهام على مستوى العلاقات الدولية.

سيادة الرئيس
نعبر في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن اعتزازنا باليمن ورئيسها وشعبها وقواها الوطنية، ودورها المتواصل في دعم ومساندة النضال المشروع لشعبنا الفلسطيني، ونؤكد حرصنا على تعزيز العلاقات المتينة بين شعبينا الشقيقين لتطوير كل أشكال التفاعل والتواصل من أجل حماية الحقوق العربية والقومية الثابتة، متمنين للشعب اليمني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

اللجنة المركزية
للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
‏18‏ مايو‏، 2010
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80883.htm