المؤتمر نت - دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كل القوى السياسية الفاعلة في المجتمع إلى التفاعل. مع دعوة رئيس الجمهورية للحوار الوطني والتسامي عن الصغائر والتوجه للمستقبل معلناً ترحيبه بهذه الدعوة الصادقة . وقال الاتحاد في بيان صدر عنه امس الاثنين إن المسئولية اليوم تستدعي من جميع

المؤتمرنت -
اتحاد شباب اليمن يدعو للتفاعل مع دعوة الرئيس للحوار
دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كل القوى السياسية الفاعلة في المجتمع إلى التفاعل
مع دعوة رئيس الجمهورية للحوار الوطني والتسامي عن الصغائر والتوجه للمستقبل معلناً ترحيبه بهذه الدعوة الصادقة .

وقال الاتحاد في بيان صدر عنه امس الاثنين إن المسئولية اليوم تستدعي من جميع القوى السياسية في الساحة الوطنية وكل الوجاهات الاجتماعية إلى المبادرة في التوجه للحوار وبحسب اتفاق فبراير للخروج باليمن من الواقع المعاش والانطلاق نحو فضاء أرحب تغلب فيه المصالح الوطنية على المصالح الشخصية الضيقة وإشاعة ثقافة التسامح بدلاًَ من ثقافة العنف والكراهية التي تقتل قوى الخير والإبداع .

واعتبر الاتحاد الخطاب السياسي لفخامة الرئيس/ علي عبد الله صالح بمناسبة العيد العشرين للجمهورية اليمنية أساساً لمشروع وطني يحتم على الجميع تحمل المسئولية كل من موقعه لبناء وطن الثاني والعشرين من مايو والتسامي على كل مخلفات الماضي بروح المسئولية سلطة ومعارضة ومنظمات المجتمع المدني بل وكل فرد من أفراد مجتمعنا،.

واكد الاتحاد ان الجميع مطالبون بتحمل المسئولية من أجل المضي قدماً في مسيرة البناء والإصلاح الوطني وبما يلبي الآمال والطموحات لأبناء الشعب اليمني قاطبة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80997.htm