المؤتمر نت - من حفل خريجين

المؤتمرنت- جميل الجعدبي -
المعهد الأمريكي الفرنسي يحتفي بدفعة "الولاء الوحدوي"
ينظم المعهد الأمريكي الفرنسي صباح السبت القادم بالعاصمة صنعاء حفلاً تكريمياً لعدد(1000) طالب وطالبة من خريجي فروع المعهد في عموم محافظات اليمن والذين تلقوا دراساتهم في مجالات اللغة الإنجليزية والحاسوب والبرنامج الوظيفي والتنمية البشرية .

ويقام الحفل بالصالة الرياضية المغلقة 22 مايو تحت شعار ( وحدتنا عزتنا نرويها بدمائنا ونفديها بأرواحنا) ويأتي بالتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد العشرين لقيام الجمهورية اليمنية .

وتوقع محمد الفقيه - رئيس اللجنة التحضيرية للحفل المرتقب- حضور أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة من طلاب المعهد من مختلف المحافظات فعاليات الحفل المرتقب .

مشيراً في حديث لـ"المؤتمرنت" إلى أن الحشد الشبابي لطلاب المعهد سوف يرسم لوحة وطنية تعبر عن اصطفاف وتلاحم شباب اليمن القادر على مواجهة واجتياز كل التحديات بمسئولية تامة ما دام يمتلك سلاح العصر (العلم، والوعي، وحب الوطن ).

وأوضح الفقيه أن الفعالية الاحتفائية تهدف إلى تجسيد الولاء لله والوطن والوحدة وللقائد الفذ والمشاركة في غرس الولاء الوحدوي في أعماق الأجيال، وإبراز الثروة البشرية الوطنية النوعية والمتخصصة والتي تلبي متطلبات أسواق العمل المحلية والخليجية والإقليمية .

منوهاً كذلك إلى أن إقامة حفل تخرج دفعة (الولاء الوحدوي) يأتي استجابة لرغبة كافة طلاب وطالبات المعهد الأمريكي الفرنسي البالغ قوامهم أكثر من ثمانية آلاف طالب وطالبة، وذلك تعبيراً منهم عن مشاركتهم الشعب اليمني أفراحه بأعياد الوطن الخالدة وعلى رأسها العيد العشرين للوحدة.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الذي يرعاه دولة رئيس الوزراء الدكتور/ علي محمد مجور عدداً من المسئولين وممثلي منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والمستثمرين وعدد من ممثلي السلك الدبلوماسي للدول الشقيقة والصديقة في اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81010.htm