المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
غدا الصقور تبحث عن لقبها الثاني على حساب جاره الأهلي
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في اليمن عصر غد الجمعة صوب الحالمة تعز لمعرفة ما ستئول إليه نتيجة المباراة الهامة والمصيرية إن لم نقل مباراة الموسم لصقر تعز متصدر الترتيب العام برصيد 49 نقطة عندما يلاقي جاره أهلي تعز في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وفي حال فوز صقر تعز بالمباراة فإنه سيعلن نفسه بطلا متوجا بلقب الدوري العام للموسم الكروي الحالي للمرة الثانية في تاريخه دون النظر إلى ما ستئول إليه نتيجة مباراته الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لإياب دوري الأضواء أمام مضيفه وحدة عدن في الثالث من الشهر القادم .

ويكفي الصقر لإعلان نفسه بطلا للدوري العام نقطة واحدة في حال تعادله عصر غد في حال تعادل وصيف المتصدر التلال برصيد 44 نقطة من عدن في لقاءه المؤجل من جولة ماضيه أمام مضيفه فريق العروبة صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة في اللقاء الذي يجمعها عصر غد الجمعة بصنعاء .

وهو ما سيمنح الصقور التتويج باللقب في حال تعادل الصقر أمام الأهلي وتعادل التلال مع العروبة أو خسارة التلال ويسعى الصقر لتفادي أي مفاجأة في لقاء جاره الأهلي حتى يتنفس الفريق الصعداء ويريح أعصاب لاعبيه ومحبيه من أي شد نفسي أو عصبي قبل خوض لقاء الجولة الأخيرة .

ويستضيف هلال الحديدة صاحب المركز التاسع برصيد 31 نقطة غدا على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة ضيفه القادم من العاصمة أهلي صنعاء صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة في لقاء مؤجل بينهما من جولة سابقة .

يشار إلى أن لجنة المسابقات العليا باتحاد الكرة اليمني حددت الثالث من الشهر المقبل موعدا لخوض منافسات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة لإياب الموسم الكروي في نسخته الثامنة عشر
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81054.htm