المؤتمرنت -
تدشين برنامج بين الصحفيين والاستثمارفى المستقبل
بدأت اليوم السبت بحافظة عدن الدورة التدريبية حول البحث في الانترنت التي تنظمها نقابة الصحفيين با لتعاون مع برنامج الاستثمار في المستقبل , تستهدف 15 صحفيا وصحفية من محافظة عدن بحضور قياده فرع النقابة و رئيس لجنة التدريب .

أوضح نبيل الاسيدى رئيس لجنة التدريب في نقابة الصحفيين أن هذه الدورة باكورة تعاون بين النقابة و برنامج الاستثمار مدته خمس سنوات تم الاتفاق علية مؤخراً سيشمل البرنامج 40 دورة تدريبية تشمل كافة الفنون الصحفية و التحرير الصحفي حتى عام 2014 .

يتضمن برنامج العام الحالي 6 دورات تدريبية 2 منها تقام في عدن و 3 في العاصمة صنعاء ودورة تدريبية في مدنية المكلا يستفيد منها أكثر من 100 صحفي و صحفية في المحافظات الثلاث , و اكد الاسيدى أن البرنامج على مدى الخمس السنوات سيغطى عد كبير من المحافظات سيستفيد منها معظم الصحفيين اليمنيين بمختلف تخصصاتهم .

الجدير بالذكر أن برنامج الاستثمار في المستقبل يعمل على إستراتجية تطوير القدرات المهنية للإعلاميين العرب و سبق له التعاون مع نقابة الصحفيين اليمنيين بثلاث دورات تدريبية أقيمت في العاصمة صنعاء حول البحث في الانترنت و الحماية القانونية كان آخرها في يناير العام الحالي .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 05:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81071.htm