المؤتمر نت - أقر مجلس النواب اليوم استدعاء الحكومة الاثنين القادم لمناقشتها حول استشهاد أمين محلي مارب جابر الشبواني ومرافقيه الأسبوع الماضي، خلال ضربة استهدفت عناصر من تنظيم القاعدة في اليمن، وكذا بشأن ما طرحه النائبان محمد النقيب وعيدروس النقيب عن إغلاق الأمن لمداخل بعض مديريات في المحافظات الجنوبية: لحج والضالع وأبين، التي شهدت أعمال تخريبية الأيام الماضية.

المؤتمرنت- نبيل عبدالرب -
البرلمان يستدعي الحكومة لمارب ومديريات جنوبية ونائب يطالب المعارضة بالاصطفاف
أقر مجلس النواب اليوم استدعاء الحكومة الاثنين القادم لمناقشتها حول استشهاد أمين محلي مارب جابر الشبواني ومرافقيه الأسبوع الماضي، خلال ضربة استهدفت عناصر من تنظيم القاعدة في اليمن، وكذا بشأن ما طرحه النائبان محمد النقيب وعيدروس النقيب عن إغلاق الأمن لمداخل بعض مديريات في المحافظات الجنوبية: لحج والضالع وأبين، التي شهدت أعمال تخريبية الأيام الماضية.

ولدى نقاش النواب لما حصل في مأرب طالبهم وزير الدولة لشئون النواب والشورى النائب أحمد الكحلاني بالالتزام بجدول عملهم احتراماً للائحة البرلمانية.

وبالمقابل استغرب رئيس كتلة الأغلبية المؤتمرية سلطان البركاني طلب الكحلاني مؤكداً حق البرلمان نقاش أي قضية بالطريقة التي يراها مناسبة.

من ناحيته استنكر النائب المؤتمري علي المعمري عدم إصدار المعارضة حتى الآن بيان حيال ما جرى في مأرب، داعياً إياها للدخول في حوار مع المؤتمر لإيجاد جبهة داخلية متماسكة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81072.htm