المؤتمر نت - تنظم  منظمة رعاية الأطفال – برنامج تمكين الشباب  و وزارة الشباب والرياضة و بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية المؤتمر الإقليمي  لتمكين الشباب للفترة من 7-9 يونيو 2010 في صنعاء- اليمن في قاعة 22 مايو للمؤتمرات.

المؤتمرنت-فياض النعمان -
صنعاء تحتضن مؤتمراً إقليمياً لتمكين الشباب
تنظم منظمة رعاية الأطفال – برنامج تمكين الشباب و وزارة الشباب والرياضة و بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية المؤتمر الإقليمي لتمكين الشباب للفترة من 7-9 يونيو 2010 في صنعاء- اليمن في قاعة 22 مايو للمؤتمرات.

وقال بلاغ صحفي إن المؤتمر الذي يهدف لتمكين الشباب و تفعيل دورهم ليكون لهم أثر إيجابي على مستقبل البلاد اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً سيعقد بمشاركة عدد من الدول عربية بأوراق عمل و عرض لتجارب في مجال تمكين الشباب.

و يعتبر المؤتمر الإقليمي لتمكين الشباب خطوة جادة و ايجابيه لإتاحة الفرصة للشباب لطرح قضاياهم و مناقشتها حيث يلعب الشباب دور هام في الأعداد و التخطيط و التنفيذ لهذا المؤتمر كخطوة لتعزيز و تقوية مشاركة الشباب في سياسات صنع القرار و المناصرة لمشاركة الشباب في تطوير السياسات الخاصة بقضاياهم مع التركيز على تمكين الشباب الأقل حظا من عمر (18- 30 سنة ).

هذا و تعمل منظمة رعاية الأطفال في اليمن بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة من أجل تمكين الشباب اليمني من خلال خلق خيارات متعددة ايجابية وعملية ومعرفية من شانها المساهمة في استقرار المجتمعات و الاستفادة من برامج القيادة والمهارات الحياتية و دعم القدرات القيادية والتنظيمية للشباب و ذلك بالعمل المباشرة مع فئة الشباب والمؤسسات الشبابية والأفراد العاملين مع الشباب.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81143.htm