المؤتمر نت - أقدمت عناصر التخريب الانفصالية على إجبار المواطنين في محافظة الضالع بالقوة وإطلاق الأعيرة النارية ودفعهم لتنفيذ إضراب مما أسفر عن مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين . وقال مراسل المؤتمرنت في الضالع إن عناصر التخريب الانفصالية قامت صباح اليوم بالنزول إلى شوارع مدينة الضالع

المؤتمرنت – الضالع - محمد الشعيبي -
عناصر التخريب الانفصالية تقتل 3 وتصيب آخرين بالضالع
أقدمت عناصر التخريب الانفصالية على إجبار المواطنين في محافظة الضالع بالقوة وإطلاق الأعيرة النارية ودفعهم لتنفيذ إضراب مما أسفر عن مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين .
وقال مراسل المؤتمرنت في الضالع إن عناصر التخريب الانفصالية قامت صباح اليوم بالنزول إلى شوارع المدينة لإجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية ومنعتهم من مزاولة أعمالهم واستهداف الحافلات العاملة في الطرقات والدراجات النارية بالأعيرة النارية تحت مبرر ما يدعون إليه باسم الإضراب الشامل .

وأضاف المراسل أنه ونتيجة لإطلاق النار وبشكل مكثف لقي ثلاثة من عناصر مواطنين مصرعهم وهم ( عماد محمد الخطيب ، وعبد الواحد عفيف ، وعبد الوهاب الضالعي) وأصيب آخرين من المواطنين وجنود الأمن.

وأكدت المصادر بأن العناصر الانفصالية أطلقت النار على منازل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة وقاموا بالاتصالات إلى منازل المواطنين وتخويفهم وتهديهم من مديريات مجاورة للضالع هدفها نشر إشاعة ضربة جوية بالطائرات على عاصمة المحافظة .

وأقدمت العناصر التخريبية على استهداف منزل القيادي في المؤتمر الشعبي العام علي أحمد صوحل مسئول الشباب بالمحافظة وإصابة منزله بإضرار وكذلك المعدات والأجهزة حسب ما أفاد لـالمؤتمرنت .
كما قامت تلك العناصر باستخدام قذائف أربي جي باتجاه أعلام الجمهورية المعلقة على سور قلعة دار الحيد المطلة على مدينة الضالع وكذلك على بعض المواقع الأمنية والعسكرية .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 03:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81336.htm