المؤتمر نت - بمشاركة طلابية فاعلة أختتمت مساء اليوم بطولة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا لكرة القدم بمباراة نهائبة جمعت الفريقين المتصدرين للمباراة النهائية فريق المعهد الأمريكي و جامعة الملتميديا أنتهت بفوز الأخير بــ 4 أهداف مقابل  هدفين لفريق المعهد الأمريكي . و قد أفتتحت الفعالية الرياضية بدخول براعم اليمن من طلاب المدرسة اليمنية بسردنج الى أرض معلب جامعة بترا حاملين الأعلام اليمنية و مرددين أنشودة الوحدة

المؤتمرنت - وضاح العبسي -
أختتام بطولة شباب اليمن بماليزيا
بمشاركة طلابية فاعلة أختتمت مساء اليوم بطولة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا لكرة القدم بمباراة نهائبة جمعت الفريقين المتصدرين للمباراة النهائية فريق المعهد الأمريكي و جامعة الملتميديا أنتهت بفوز الأخير بــ 4 أهداف مقابل هدفين لفريق المعهد الأمريكي .

و قد أفتتحت الفعالية الرياضية بدخول براعم اليمن من طلاب المدرسة اليمنية بسردنج الى أرض معلب جامعة بترا حاملين الأعلام اليمنية و مرددين أنشودة الوحدة التي نالت أستحسان الحاضرين .

و أكد عبدالله الفقية الوزير المفوض بالسفارة اليمنية في كوالالمبور على أهمية إقامة مثل هذة الفعاليات الرياضية و الشبابية التى تجمع طلاب اليمن في بلاد المهجر و كما أشاد الفقية بالجهود الطيبة و المثمرة التى بذلتها قيادة إتحاد شباب اليمن بماليزيا على حسن الإعداد و التنظيم لهذا الدوري الرياضي في نسخته الثالثة .

و من جهة أخرى ثمن عبدالباري النوعة المسئول الرياضي بإتحاد شباب اليمن بماليزيا جهود و دعم طاقم السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية و كذا مكتب الخطوط الجوية اليمنية بماليزيا و مطعم حضرموت دعمهم اللامحدود في إقامة هذا النشاط الرياضي .

و أضاف النوعة بأن عشر فرق رياضية مثلت عدد من الجامعات الماليزية تنافست على كأس الوحدة حيث تميزت هذة الدورة الرياضية عن سابقاتها بمشاركة طلاب اليمن الفاعلة.

هذا و قد منحت قيادة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا درع الإتحاد للأستاذ عبدالله الفقية الوزير المفوض في السفارة اليمنية بمناسبة إنتهاء فترة عملة وعلى جهودة المخلصة في خدمة الطلبة اليمنيين متمنية له مزيد من التوفيق و النجاح في حياة العملية .

و في نهاية الفعالية أصطف طاقم الملحقية الثقافية و السفارة اليمنية و مسؤلي الطلبة الأجانب في جامعة بترا بتكريم فريق جامعة الملتميديا الفائز بكأس بطولة الوحدة و كذا تكريم اللجان المنظمة للدوري الرياضي .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81493.htm