المؤتمر نت -

المؤتمر نت – محمد شنيني -
الحديدة: دعم الامتحانات بـ(10) ملايين ريال
عقد اليم بالحديدة اللقاء التشاوري الموسع لمديري عموم المديريات والقيادات الأمنية واللجنة الفرعية للامتحانات بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وكرس اللقاء للتشاور وبحث سبل ومهام العمل والإجراءات اللازمة لإنجاح الامتحانات العامة للشهادتين الأساسية والثانوية بعموم مديريات وعزل وقرى المحافظة.

وفي كلمته التي ألقاها بالمناسبة شدد محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي أحمد سالم الجبلي على ضرورة الاصطفاف المسئول من أجل امتحانات آمنة وسليمة توفر للطالب كامل حقوقه دون أي اختلالات أو تدخلات أو تسهيلات مما يعد خرقاً غير مقبول لسلامة وصواب مسار الامتحانات.

كما أعلن المحافظة عن دعم المحافظة لميزانية الامتحانات بالمحافظة بمبلغ عشرة ملايين ريال مناصفة من المحافظة والمديريات باستثناء مديريات كمران والمغلاف وجبل رأس والجحيلة وذلك للإسهام في مواجهة العجز في ميزانية الامتحانات البالغ (24) مليون ريال.

وألقت في الاجتماع كلمتان من مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس اللجنة الفرعية للامتحانات الدكتور علي بهلول علي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالوهاب الرضي تناولت الهموم المشتركة والعلاقة بين اللجان الأمنية والعاملين باللجنة الفرعية وضرورة التفاعل الإيجابي لصالح العملية الامتحانية.

واثري الاجتماع بالنقاشات الجادة والبناءة والطرح الصريح ، وصولا الى النتائج الهادفة لتحقيق النجاح المنشود من الامتحانات ، باعتبار الطلاب والطالبات هم ثورة اليمن الحقيقية والأغلى ولا ينبغي التفريط والتساهل بشأنها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 02:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81560.htm