المؤتمر نت - بعث  الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للأخ محمد يحيى على علاو وإخوانه وكافة أفراد أسرته جاء فيها : ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة المغفور له بأذن الله تعالى المذيع والإعلامي القدير يحيى على علاو، الذي برحيله خسر الوطن والإعلام اليمني واحدا من ابرز مبدعيه ورجاله

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لأسرة الإعلامي يحيى علاو
بعث الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للأخ محمد يحيى على علاو وإخوانه وكافة أفراد أسرته جاء فيها :

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة المغفور له بأذن الله تعالى المذيع والإعلامي القدير يحيى على علاو، الذي برحيله خسر الوطن والإعلام اليمني واحدا من ابرز مبدعيه ورجاله الذين قدموا عطاءات متميزة، حيث كان رحمه الله واحدا ممن أعطوا للكلمة معناها النبيل من اجل خدمة الوطن والتفاعل الصادق مع قضايا المواطنين.

وكان مثالا للإعلامي القدير المتفاني في اداء مهنته والمتجدد في إبداعاته وتفوقه في أداء العمل الإعلامي المسؤول والملتزم بقضايا الوطن وخدمة الحقيقة .

وإننا إذ نشاطركم وأفراد الأسرة الإعلامية اليمنية الحزن في هذا المصاب الأليم .. نسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جمعيا وكل زملائه ومحبيه الصبر والسلوان " وانا لله وانا إليه راجعون " .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 03:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81588.htm