المؤتمر نت - منظر من مدينة جبلة محافظة اب

المؤتمرنت- اب- هاشم علوي -
مخيم طبي مجاني للعيون بمستشفى جبلة
ينظم مستشفي جبلة العام بمحافظة إب في اليمن أو أخر شهر يولنيو القادم مخيم العيون المجاني الرابع لعلاج المياه البيضاء وزراعة العدسات والذي يستمر لمدة أسبوع ابتداء من يوم الاثنين26/7/2010بالتعاون مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية وبرعاية القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ محافظة إب .

وفي اجتماع اللجنة التحضيرية الذي ترأسه الدكتور عبدالله المطري مدير عام المستشفى وحضره الأستاذ ياسر الأموي أمين عام المجلس المحلي بمديرية جبلة ومدراء الأوقاف والصحة والسكان والقيادات الشبابية والكشفية تم استعراض نتائج المخيم الطبي الثالث الذي نظمه المستشفى العام الماضي وناقش الاجتماع مكامن القوة والضعف في المخيم السابق.

وأكد الدكتور عبدالله المطري على أهمية الدور الإعلامي في الترويج للمخيم بكافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بما يحقق إيصال رسالة المخيم الى الشريحة المستهدفة في محافظة إب وعموم الجمهورية مشددا على دور الأوقاف وخطباء المساجد والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات لمامن شأنه استفادة الفقراء المعدمين المحتاجين من إقامة هذا المخيم الذي يخصص لعلاج المياه البيضاء وزراعة العدسات.
من جانبه استعرض أمين عام المجلس المحلي بالمديرية دور أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية مشيدا بالدور الذي يلعبه الشباب والكشافة والمرشدات في إنجاح المخيم الطبي المجاني داعيا الى التفاعل الجاد والمخلص لإنجاح المخيم لتحقيق الأهداف المرجوة منه خصوصا بعد نجاح المخيمات الطبية الثلاثة السابقة. كما أكد الأستاذ يحيى غالب وكيل مديرية جبلة على تلافي الأخطاء التي رافقت المخيم الطبي الثالث والعمل على تعزيز النجاحات التي تحققت مشير الى انعكاس إقامة المخيم الطبي في مستشفى جبلة على المجتمع المحلي باعتبارها سياحة علاجية ولابد أن يرقى التعامل مع المستهدفين الى مستوى عال من الإنسانية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 06:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82021.htm