المؤتمر نت - قال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا بأن عناصر التمرد الحوثية قامت بعدة خروقات منذ صدور القرار بإيقاف العمليات العسكرية مقابل تنفيذ النقاط الست واليتها التنفيذية. وقال المصدر " إن تلك الخروقات أسفرت عن أعداد كبيرة من القتلى والجرحى والمخطوفين وقطع الطرقات وتفجير منازل المواطنين ونهب ممتلكاتهم".

المؤتمرنت -
اللجنة الأمنية تحمل عناصر التمرد الحوثية مسؤولية خرق اتفاق وقف إطلاق النار
قال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا بأن عناصر التمرد الحوثية قامت بعدة خروقات منذ صدور القرار بإيقاف العمليات العسكرية مقابل تنفيذ النقاط الست واليتها التنفيذية.

وقال المصدر " إن تلك الخروقات أسفرت عن أعداد كبيرة من القتلى والجرحى والمخطوفين وقطع الطرقات وتفجير منازل المواطنين ونهب ممتلكاتهم".

وأوضح المصدر أن اخر هذه الاعتداءات حصار موقع الزعلاء في مديرية حرف سفيان ولمدة شهرين أسفرت عن استشهاد /12/ شخصا وجرح /55/ وخطف /228/ شخصا آخرين من الوحدات المرابطة ومن أصحاب الشيخ صغير عزيز عضو مجلس النواب".

وحملت اللجنة الأمنية العليا عناصر التمرد ومن يقف وراءها النتائج المترتبة على تلك الخروقات والجرائم الخطيرة والتي ترتكبها يومياً، .

وقال المصدر لعل ما يمارسه المتمردون على الأرض يثبت ويؤكد بأنهم لايجنحون إلى السلام تنفيذاً لمشاريعهم الظلامية والتي لاتنطوي على أبناء الشعب اليمني العظيم".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82970.htm