المؤتمر نت -
ترحيل 13 عربية في حملة لمكافحة الرذيلة
تشن الأجهزة الأمنية اليمنية منذ أواخر الأسبوع الماضي حملة واسعة في مطاردة شبكات الرذيلة، واعتقال بائعات الهوى اللواتي تم استقدامهن من بلدان عربية، أو أجنبية بقصد امتهان هذا العمل.
وذكر مصدر مطلع طلب عدم الكشف عن هويته لـ"المؤتمرنت" أن فرقاً من الشرطة اليمنية داهمت نهاية الأسبوع الماضي عدة بيوت، ومحال عامة في صنعاء، وعدن، ومدن يمنية أخرى كان أصحابها سمحوا بممارسة البغاء فيها، مقابل أجور، بعضها بالعملة الصعبة.
مؤكداً أن اللواتي تم ضبطهن في تلك الأماكن هن من جنسيات غير يمنية، وتم استقدامهن من دول أخرى عبر سماسرة دعارة خارجيين متخصصون لهذا العمل.
وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية قامت يوم أمس الأحد بتسفير 13 ثلاثة عشر امرأة من بلد عربي إلى جهات قدومها، في حين مازالت هناك ما يقارب الثلاثين امرأة أخرى رهن الحبس بانتظار استكمال إجراءات التسفير إلى بلدانها.
مشيراً إلى أن التقارير الأمنية الأخيرة بهذا الخصوص أثبتت وجود عملية استقدام منظم لبائعات الهوى يستهدف تلويث سمعة المجتمع اليمني، وأعرافه، وتقاليده التي لا تسمح بانتشار الرذيلة.
كما أكد المصدر المذكور أن الحملة لم تنته بعد، ومازالت الشرطة تجمع المعلومات، وتتعقب الخيوط المسئولة عن نشر الرذيلة في أوساط المجتمع اليمني المحافظ، منوهاً إلى أن ما وصفه بـ(الأماكن الموبوءة) كانت سبباً رئيسياً لتفشي بعض الأمراض الخطيرة، وأن هناك نوايا جادة لاستئصال تلك الشبكات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8320.htm