المؤتمر نت - واجهة الفندق

المؤتمرنت- عدن - فراس اليافعي -
تأهيل (750) عاملا في الفنادق والمطاعم السياحية لاستقبال ضيوف خيلجي (20)
تشهد مدينة عدن في اليمن حركة دؤوبة ونشطة لوضع اللمسات الأخيرة لمختلف المرافق السياحية التي ستحتضن فعاليات بطولة كاس الخليج العربي الـ(20). ففيما يجري العمل بوتيرة عالية على تنفيذ عددا من المشاريع الفندقية السياحية والتي تم افتتاح البعض منها و يتم وضع اللمسات الأخيرة للبعض الآخر، افتتح النادي الصحي بفندق ميركيور عدن تزامناً مع الإعداد والتحضير لاستضافة فعاليات خليجي عشرين .

وأوضح فضل الهلالي -مدير عام الفندق في تصريح لـ(المؤتمرنت) – أن النادي الصحي يتضمن معدات رياضية تعمل على تنشيط الجسم وتقوية عضلاته وإكسابه لياقة بدنية، ويأتي انشائه في أطار الاستعدادات الجارية لاستقبال أهم حدث رياضي تستضيفه اليمن .

وكان وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي قد قام بافتتاح النادي الصحي بفندق ميركيور عدن حيث اكد في حفل الافتتاح على اهتمام قيادة المحافظة لإنجاح الفعاليات من خلال تأهيل المرافق السياحية التي تمثل أهم القطاعات في استقبال الوفود والفرق الرياضية الخليجية والخارجية المشاركة في هذا الحدث التاريخي.

يذكر ان وزارة السياحة بالمحافظة بالتنسيق مع أكاديمية الضيافة العالمية بدأت تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بتأهيل القوى العاملة في مختلف المنشئات السياحية بمحافظة عدن بهدف تحسين مهاراتهم في التعامل مع عملائهم ونزلائهم الذين سيتوافدون خلال البطولة من مختلف أقطار دول الخليج والعالم العربي واليمن.

ووفق مصادر رسمية فقد تضمن البرنامج تدريب وتأهيل ما يقارب 750 عاملا في الفنادق والمطاعم السياحية العاملة في عدن على مدى ثلاثة أشهر على كيفية تقديم مختلف الخدمات الفندقية مثل خدمات الطعام والشراب والتدبير الفندقي والاستقبال وتحضير الطعام وفن الطهي والأمن والسلامة وغيرها من الخدمات الفندقية الأخرى.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83222.htm