المؤتمر نت - دشن الشيخ عبدالواحد صلاح وكيل أول محافظة إب رئيس فرع المؤتمرالشعبي العام  بالمحافظة ومعه الأستاذ الدكتور عبدالعزيزالشعيبي رئيس جامعة إب رئيس فرع المؤتمر بالجامعة دشنا برنامج الأمسيات الرمضانية والذي تقام في رحاب مقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب

المؤتمرنت- إب -
تدشين برنامج الأمسيات الرمضانية بمؤتمر محافظة إب
دشن الشيخ عبدالواحد صلاح وكيل أول محافظة إب رئيس فرع المؤتمرالشعبي العام بالمحافظة ومعه الأستاذ الدكتور عبدالعزيزالشعيبي رئيس جامعة إب رئيس فرع المؤتمر بالجامعة دشنا برنامج الأمسيات الرمضانية والذي تقام في رحاب مقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب.

وفي الأمسية الافتتاحية ألقى الشيخ عبدالواحد صلاح كلمة عبر فيها عن عظمة هذه المناسبة الروحانية وأهمية الارتقاء بمستوى إيمان الفرد وقربه من الخالق عز وجل وقال أنها لفرصة هامة أن تقام مثل هذه الفعاليات الرمضانية خلال الشهر الكريم بما من شأنه إشباع حاجات الفرد في الجانب الروحاني وتعزيز قيم الولاء الوطني.
وخلال الأمسية ألقى الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الشعيبي كلمة تطرق فيها الى أهمية استغلال مثل هذه المناسبات الدينية لإقامة العديد من الفعاليات التي من شانها السمو بالأرواح وإيصال العديد من الرسائل الروحانية والوطنية مشيرا الى التجاوب الكبير الذي يبديه القطاع الطلابي بالجامعة في حضور كافة الفعاليات المقامة على مدار العام .
من جانبه اوضح عبدالملك السقاف -أمين عام الجامعة- أن الشهر الكريم هو شهر الفتوحات الإسلامية وشهر الصبر وهو آية من آيات توحد الأمة الإسلامية.
وفي الأمسية قدمت العديد من القصائد والأناشيد الروحانية والوطنية التي عبرت عن عظمة المناسبة.
حضر الفعالية الدكتور عبدالسلام الإرياني عميد شئون الطلاب عضو اللجنة الدائمة والدكتور عبدالله الشيخ مدير المسرح الجامعي وحازم الرصاص رئيس القطاع الطلابي بالجامعة والعديد من أعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من الطلاب.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83432.htm