المؤتمر نت - دانت نقابة المحامين اليمنيين جريمة اختطاف الدكتور عاصم عبد الوهاب السماوي شقيق رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا  من قبل عناصر تخريبية تابعة لقبيلة السهمان بمديرية خولان محافظة صنعاء

المؤتمرنت -
نقابة المحاميين اليمنيين تدين اختطاف الدكتور السماوي
دانت نقابة المحامين اليمنيين جريمة اختطاف الدكتور عاصم عبد الوهاب السماوي شقيق رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا من قبل عناصر تخريبية تابعة لقبيلة السهمان بمديرية خولان محافظة صنعاء .

وقالت النقابة في بلاغ تلقاه المؤتمرنت :" إنها وقفت بقلق بالغ وانزعاج شديد أمام واقعة قيام بعض الأشخاص المسلحين الخارجين على القانون من قبيلة السهمان بمديرية خولان باختطاف الدكتور/ عاصم عبد الوهاب السماوي شقيق رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا فضيلة العلامة القاضي عصام عبد الوهاب السماوي على خلفية صدور حكم قضائي بالإعدام بحق أربعة من أبناء القبيلة .

وأكدت إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك الجريمة النكراء والوقوف جنباً إلى جانب فضيلة رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا وشقيقه وأسرتهما ومساندتها في هذه المحنة.

وطالبت الحكومة وكافة الأجهزة الأمنية القيام بواجبها بسرعة ملاحقة الجناة والقبض عليهم تمهيداً لمحاكمتهم ببذل الجهود المتواصلة في القضاء على هذه الظاهرة وفي عودة المجني عليه سالماً إلى أهله .

كما تؤكد النقابة بأن هذا الحدث الآثم مجرم من كافة الشرائع في كافة أشهر السنة وفي رمضان يكون الجرم أشد نكالاً على المجتمع وعلى الأمة الإسلامية من جهة، وحينما يتربص منه برأس السلطة وعمود العدالة أعظم وبالاً وأشد تنكيلاً ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83794.htm