المؤتمر نت - قالت قيادة وزارة الداخلية إنها عممت على إدارات الأمن بالمحافظات وأمانة العاصمة خطة أمنية خاصة بعيد الفطر المبارك بهدف جعل الأمن جزء متمماً لبهجة العيد وفرحته . واضافت أن الخطة ركزت على حماية الجبانات والمساجد والأماكن التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك، وكذا حماية الحدائق والمتنزهات والسواحل التي يؤمها

المؤتمرنت -
الداخلية تقر خطة امنية لعيد الفطر وتدعوللتعاون
قالت قيادة وزارة الداخلية إنها عممت على إدارات الأمن بالمحافظات وأمانة العاصمة خطة أمنية خاصة بعيد الفطر المبارك بهدف جعل الأمن جزء متمماً لبهجة العيد وفرحته .

واضافت أن الخطة ركزت على حماية الجبانات والمساجد والأماكن التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك، وكذا حماية الحدائق والمتنزهات والسواحل التي يؤمها المواطنين خلال أيام إجازة العيد من خلال تسيير الدوريات الراجلة والراكبة إلى تلك الأماكن وبما يوفر للمواطنين المناخات الأمنية المناسبة التي تتفق وتتناسب مع فرحة المواطنين بالعيد.

وكلفت الخطة الأجهزة الأمنية في مختلف محافظات الجمهورية بمكافحة ظاهرة الألعاب النارية ، وضبط باعتها وكذا الأشخاص الذين يستخدمونها بهدف الحفاظ على السكينة العامة ، كما أعطت أهمية خاصة للحفاظ على الأموال والممتلكات وإتخاذ الإجراءات المناسبة لمنع وقوع جرائم سرقة المنازل في المدن اليمنية .

واشار مركز الاعلام الامني إلى إن الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك أكدت في شقها المروري على أستمرار الخدمات المرورية لجعل حركة المركبات على الطرقات أكثر إنسيا بيه ، وكذا للتقليل من الحوادث المرورية التي ترتفع مؤشراتها خلال مواسم الأعياد .

ودعت وزارة الداخلية المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والإستقرار وجعل إجازة العيد خالية من أي حوادث مؤسفة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83967.htm