المؤتمر نت - دعت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة بردفان إلى رص الصفوف للوقوف في وجه المخططات الإجرامية لتحالف العناصر التخريبية  والقاعدة . وحذرت الهيئة من مخططات تحالف العناصر التخريبية والقاعدة الحراك التي أصبحوا يفصحون عنها في العلن بالسعى نحن الفوضى والعنف وإطلاق العنان للمليشيات المسلحة لاستهداف الجنود والمواطنين وقطع الطرق .

المؤتمرنت -
هيئة الدفاع عن الوحدة تدعو لمواجهة مخططات القاعدة وعناصر التخريب
دعت الهيئة الوطنية للدفاع عن الوحدة بردفان إلى رص الصفوف للوقوف في وجه المخططات الإجرامية لتحالف العناصر التخريبية والقاعدة .

وحذرت الهيئة من مخططات تحالف العناصر التخريبية والقاعدة الحراك التي أصبحوا يفصحون عنها في العلن بالسعى نحن الفوضى والعنف وإطلاق العنان للمليشيات المسلحة لاستهداف الجنود والمواطنين وقطع الطرق .

وأدانت الهيئة ما تقوم العصابات الإجرامية التابعة للخارجين عن القانون وتنظيم القاعدة من اعتداءات ضد رجال الأمن والمصالح الحكومية والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة والقيام بأعمال التقطع على الطرقات والخطوط العامة وجباية الاتاوت وإقلاق السكنية العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.

واشار بيان صادر عن الهيئة ما يسمى الحراك الى ان تمترس العناصر الإرهابية في منازل المواطنين في مدينة الحوطة في شبوة وقبل ذلك في لودر جاء بتسهيل من عناصر التخريب .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84290.htm