المؤتمر نت - في إطار الخطوات الجارية لاستكمال انضمام اليمن إلى منظمة التجارة العالمية  يزور اليمن وفد من المنظمة لإجراء عدد من اللقاءات مع الجهات ذات العلاقة في اليمن ..
رئيس مكتب الاتصال والتنسيق مع منظمة التجارة العالمية الدكتور حمود النجار قال بان وفد من منظمة التجارة العالمية
المؤتمرنت -
وفد لمنظمة التجارة العالمية يزور اليمن
في إطار الخطوات الجارية لاستكمال انضمام اليمن إلى منظمة التجارة العالمية يزور اليمن وفد من المنظمة لإجراء عدد من اللقاءات مع الجهات ذات العلاقة في اليمن .

رئيس مكتب الاتصال والتنسيق مع منظمة التجارة العالمية الدكتور حمود النجار قال بان وفد من منظمة التجارة العالمية سيزور اليمن خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2010.. برئاسة رئيس السيد / شيدو أوساكوى رئيس قطاع الانضمام بالمنظمة .

وأوضح النجار بأن الوفد سيلتقي عدد مع المسئولين في الحكومة وكذا عقد حلقة نقاش مع أعضاء اللجان المختصة في مجلسي النواب والشورى لمناقشة الجوانب التشريعية الموائمة لاستكمال متطلبات انضمام اليمن للمنظمة.. بالإضافة إلى عقد ورشة عمل مع عدد من سيدات ورجال الأعمال ممثلي القطاع الخاص في اليمن .

وأشار رئيس مكتب الاتصال والتنسيق مع المنظمة بان هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات المكتب والتي تأتي ضمن برنامج متكامل لاستكمال إجراءات انضمام بلادنا إلى منظمة التجارة العالمية المتوقع ان تستكمل على نهاية العام الحالي 2010.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84403.htm