المؤتمر نت - عقدت لجنة الثلاثين المنبثقة عن اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني في اليمن اليوم الأربعاء اجتماعها الثالث برئاسة نائب رئيس اللجنة المشتركة الرئيس الدوري للجنة عبد الوهاب الآنسي.
ووقفت اللجنة في الاجتماع أمام التقرير المرفوع إليها من فريق التواصل المنبثق

المؤتمرنت -
لجنة الثلاثين تمدد مهمة فريق التواصل وتحدد مطلع نوفمبر موعداً لانعقاد اللجنة المشتركة
عقدت لجنة الثلاثين المنبثقة عن اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني في اليمن اليوم الأربعاء اجتماعها الثالث برئاسة نائب رئيس اللجنة المشتركة الرئيس الدوري للجنة عبد الوهاب الآنسي.
ووقفت اللجنة في الاجتماع أمام التقرير المرفوع إليها من فريق التواصل المنبثق عنها والذي تضمن بياناً بالأعمال التي قام بها الفريق طبقاً للمهام المسندة إليه.

وبعد نقاش مستفيض للتقرير اقرت اللجنة تمديد الفترة الزمنية لفريق التواصل حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي ليتمكن من إنجاز بقية المهام المسندة إليه، وفوضت اللجنة هيئة رئاسة اللجنة المشتركة للبت في المقترح المتعلق بتوسيع قوام فريق التواصل إلى عشرين عضواً، ودراسة المقترح الخاص بزيادة عدد منظمات المجتمع المدني والشخصيات الفاعلة التي ستوجه إليها الدعوة للمشاركة في لجنة الإعداد والتهيئة للحوار الوطني الشامل.

وتم التوافق في إطار لجنة الثلاثين على تحديد الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم موعداً لاجتماع اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني الشامل، للانعقاد والوقوف أمام مستوى نشاط هيئة رئاسة اللجنة المشتركة ولجنة الثلاثين وفريق التواصل في مجال الإعداد والتهيئة للحوار.

إلى ذلك وقفت لجنة الثلاثين المنبثقة عن اللجنة المشتركة للإعداد والتهيئة للحوار الوطني، أمام الحادث الإرهابي والإجرامي الذي استهدف صباح اليوم سيارة تقل موظفين من السفارة البريطانية، وأدانته بشدة، واعتبرته عملاً إجرامياً جباناً يتنافى مع أخلاقيات وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ويتناقض مع سلوكيات مجتمعنا اليمني الذي يتسم بإكرام الضيف وحمايته.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84587.htm