المؤتمر نت -   ادانت نقابة المحامين اليمنيين- فرع صنعاء الهجمة الإعلامية الشرسة والمنظمة التي تشنها عدد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية ضد اليمن على خلفية خبر الطردين المشتبه بهما،.وقالت النقابة ان تلك الحملة العدوانية الظالمة صورت اليمن وكأنه ملاذٌ ومعقل للإرهاب، وهي حلقة في مسلسل مؤامرة تستهدف النيل من استقلال وسيادة اليمن وما
المؤتمرنت -
محامو صنعاء يدينون الحملة الاعلامية على اليمن
ادانت نقابة المحامين اليمنيين- فرع صنعاء الهجمة الإعلامية الشرسة والمنظمة التي تشنها عدد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية ضد اليمن على خلفية خبر الطردين المشتبه بهما،.

وقالت النقابة ان تلك الحملة العدوانية الظالمة صورت اليمن وكأنه ملاذٌ ومعقل للإرهاب، وهي حلقة في مسلسل مؤامرة تستهدف النيل من استقلال وسيادة اليمن وما تحقق لها على مدى تاريخها الحديث وتدعو الجميع حكاماً ومحكومين إلى التنبه والتصدي لها صفاً واحداً.

وأضافت النقابة في بيان لها انه لم يعد خافياً على أحد أهداف ومرامي تلك المؤامرة ومن يقف وراءها وما الطردان إلا باكورة لطموحات التدخل الأجنبي في اليمن، التي لم تأل جهداً في سبيل محاربة الإرهاب وشكلت من نفسها عامل أمن واستقرار لمنطقة شبه الجزيرة.

وعبرت النقابة عن رفضها القاطع لأي محاولة للمساس بوحدة وأمن اليمن او الاقتراب من سيادة واستقلال الوطن تحت أي ذريعة أو مبرر.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 02:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85424.htm