المؤتمر نت -  قال ياسر اليماني وكيل أول محافظة لحج أن عيد الاستقلال الوطني المجيد مثل إشراقه وطموحة في تاريخ حياة شعبنا اليمني الوفي الذي عاش وعانى الأمرين وشتى صفوف العذاب والمذلة والتخلف والفقر قبل قيام الثورة اليمنية
المؤتمرنت- وحيد الشاطري -
اليماني:الاستقلال إشراقه نضالية في تاريخ اليمن
قال ياسر اليماني وكيل أول محافظة لحج أن عيد الاستقلال الوطني المجيد مثل إشراقه وطموحة في تاريخ حياة شعبنا اليمني الوفي الذي عاش وعانى الأمرين وشتى صفوف العذاب والمذلة والتخلف والفقر قبل قيام الثورة اليمنية العظيمة.

وأضاف اليماني إن الوطن والشعب اليوم باتا يعيشان في عهد الثورة والوحدة والديمقراطية والتنمية الشاملة برعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه .

وأضاف :" نغتنم هذه الفرصة لنرفع إلى فخامته أزكى، واخلص تهاني قيادة محافظة لحج الباسلة لأبنائها باحتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة.

مشيراً إن عجلة التاريخ وبناء الوطن اليمني متواصلة وتحسين مستويات دخولات أفراد مجتمعة مستمرة في العهد الميمون لفخامته الرئيس ومحافظة لحج جزء لايتجزا من النسيج الوطني اليمني وستعطي من خلال ما ستعمله استعدادات احتفالات وطننا وشعبنا بأعياد سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بالعديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي هي بحاجة لتنفيذ تلك المشاريع في المحافظة.

منوهاً وأن المهام الماثلة أمامنا اليوم أكثر من أي وقت مضى وهي التنمية باعتبارها مشروع المستقبل.

ودعاء اليماني للتفاعل الجماهيري لأبناء اليمن بالحضور والتشجيع للفرق والمنتخبات المشاركة في خليجي 20 من أجل حتى ثمارها وإنجاحها بكل المقاييس في ملاعب عدن وأبين الباسلتين.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86333.htm