المؤتمر نت -  دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة جميع أبناء الوطن إلى المضي قدماً والالتحاق بصف الشرعية والديمقراطية لدعم الاستحقاق الدستوري والمتمثل في الانتخابات النيابية القادمة في موعدها المحدد. مؤكدة أن  الشعب اليمني هو صاحب الحق والكلمة الفاصلة في اختياره لمن يحكم عبر ممارسة حقوقه الانتخابية

المؤتمرنت -
لجنة الدفاع عن الوحدة تبارك إجراء الانتخابات في ابريل 2011م
دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة جميع أبناء الوطن إلى المضي قدماً والالتحاق بصف الشرعية والديمقراطية لدعم الاستحقاق الدستوري والمتمثل في الانتخابات النيابية القادمة في موعدها المحدد. مؤكدة أن الشعب اليمني هو صاحب الحق والكلمة الفاصلة في اختياره لمن يحكم عبر ممارسة حقوقه الانتخابية واختيار من يمثله في السلطة التشريعية.

ودعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة كافة الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والعلماء للوقوف بمسئولية وطنية وتاريخية لتفويت الفرصة على من يريدون جر البلاد إلى فراغ دستوري ونشر الفوضى والالتفاف على إرادة الشعب لتحقيق مصالح شخصية وفرض نفسها بديلاً عن المؤسسات الدستورية.

وباركت اللجنة في بلاغ صحافي تلقاه المؤتمرنت القرار الحكيم للرئيس علي عبدالله صالح بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد مؤكدة وقوفها وجميع أبناء الشعب الشرفاء صفاً واحداً لإجراء الانتخابات في موعدها الدستوري (إبريل 2011م).
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 08:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87072.htm