المؤتمر نت - أفادت هيئة الأمم المتحدة في تقرير صدر مؤخراً بأن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في احتلال مرتبة متميزة بين دول العالم ضمن تصنيف هيئة الأمم ...
المؤتمر نت - عالم الكمبيوتر -
الإمارات الأولى عربياً في تطبيقات الحكومة الإلكترونية
أفادت هيئة الأمم المتحدة في تقرير صدر مؤخراً بأن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في احتلال مرتبة متميزة بين دول العالم ضمن تصنيف هيئة الأمم المتحدة لبرامج الحكومة الإلكترونية في العالم، إذ احتلت الإمارات المرتبة الأولى على صعيد دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تلتها كل من البحرين وتركيا وقبرص والأردن ولبنان وقطر على التوالي.
قال سالم الشاعر - مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية - *نشعر بالفخر لقيام هيئة الأمم المتحدة بتصنيف دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى على مستوى المنطقة في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

وأضاف الشاعر: تهدف المبادرة التي أنجزناها بالتزامن مع إطلاق برنامجي المواطن الرقمي والموظف الرقمي إلى تعزيز استخدام الكمبيوتر الشخصي وزيادة وعي الجمهور بمفاهيم وتطبيقات الإنترنت والحكومة الإلكترونية، إضافة إلى تدريب الموظفين في القطاعين العام والخاص وتأهيل أفراد المجتمع بصفة عامة على التعامل الصحيح مع الخدمات الإلكترونية المقدمة من الدوائر الحكومية في دبي*.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8708.htm