المؤتمر نت -

المؤتمر نت-مصر- عبدالله النهـاري -
مصر:انطلاق فعاليات دوري الباحثين اليمنيين الدارسين بجامعة أسيوط
افتتحت أمس الأول بالمدينة الرياضية بجامعة أسيوط المصرية فعاليات دوري الباحثين اليمنيين الدارسين بجامعة أسيوط 2011 تحت شعار من أجل اليمن برعاية مؤسسة الحثيلي للنقل وخدمات الحقول النفطية بحضور كثيف للباحثين اليمنيين الدارسين بكليات جامعة أسيوط. وكانت صفارة الحكم اطلقت مباراة البدء بين فريقي (كلية الهندسة والحاسبات) و (كلية العلوم والزراعة) التي شهدت كرات رائعة وحاول الفريقين الضغط بقوة و الحفاظ على شباكهما خالية وهو ما تحقق لكليهما، بيد أن فريق العلوم والزراعة أضاع فرصة سانحة من ضربة جزاء.
عقب استراحة قصيرة انطلقت المباراة الثانية بين فريقي (كلية الاداب والتربية) و (كلية الحقوق) في مواجهة اتسمت بالاثارة و الكرا ت الخطرة لكلا الفريقين بدأت بكرة داخل مرمى التربية والاداب الذي استطاع معادلة الكفة نهاية شوط المباراة الأول لكن الشوط الثاني شهد انتزاع فريق كلية الحقوق فوزه المستحق في أولى مباريات الدوري بهدف ثان ليحصل بذلك على أولى نقاطه في الدوري الذي سيستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن الدوري شهد حضوراً لافتاً في المشاركة والتشجيع، وقد عبر الباحثين عن شكرهم للجهة الداعمة والمنظمة للدوري وتمنوا أن يستمر دعم القطاع الخاص للطلبة والباحثين اليمنيين في بلدان الاغتراب الذي تنعكس أثاره في تعميق أواصر الاخاء والمحبة بين ابناء اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-سبتمبر-2021 الساعة: 12:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87561.htm