المؤتمر نت -

المؤتمر نت -
كوريا الجنوبية تهزم البحرين 2/1 فى كأس آسيا
حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا صعبا على نظيره البحرينى بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس آسيا لكرة القدم التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى التاسع والعشرين من الشهر الجارى.

أحرز هدفى كوريا الجنوبية كوجا تشول فى الدقيقتين 40 و51 من عمر المباراة، وأحرز هدف البحرين فوزى عايش من ضربة جزاء فى الدقيقة 85، وبتلك النتيجة تحتل كوريا المركز الثانى فى المجموعة خلف أستراليا التى فازت اليوم برباعية نظيفة على المنتخب الهندى، متذيل الترتيب.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب المنتخب الكورى الجنوبى الذى فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها، واضطر المدرب البحرينى سلمان شريدة لإجراء تغييره الأول مبكراً فى الدقيقة 12 بعد إصابة حسين بابا ليدخل حمد راكع بدلا منه.

واستمر الضغط الكورى الجنوبى إلى أن جاءت الدقيقة 40 لينجح الكوريون فى ترجمة سيطرتهم إلى هدف عن طريق كو جا تشول بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدت بالدفاع البحرينى لتخدع محمود منصور حارس المرمى وتستقر فى الشباك، وينتهى الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

ثم أضاف كو جا تشول الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من تشا دو رى تصدى لها محمود منصور بصعوبة وارتدت لتشول الذى أودعها المرمى وسط غياب دفاعى بحرينى.

ضغط المنتخب البحرينى فى العشر دقائق الأخيرة، ونجح فى الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة تاى هوان لعبد الله الدخيل ليطرد معها المدافع الكوري، ويترجمها فوزى عايش إلى هدف بحرينى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بعد الهدف والطرد سيطر لاعبو البحرين على الكرة مستغلين الأفضلية العددية، وضغطوا بقوة على دفاعات المنتخب الكورى إلا أنهم لم يتمكنوا من التعادل لتنتهى المباراة بفوز كوريا الجنوبية، لتخطف أول ثلاث نقاط فى مشوار البطولة الآسيوية.

متابعات
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-يوليو-2020 الساعة: 06:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87667.htm