يصدرها المركز الإعلامي بالقاهرة

"المؤتمر نت" -
ملفان عن الانتخابات والقضايا الثقافية في الساحة اليمنية في "جريدة"
خصصت جريدة اليمن التي تصدر شهريا عن المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة في عددها السابع ملفا خاصا تكون من اثنين عشرة صحفه لتناول عدد من القضايا والمواضيع التي يزخر بها الحراك الثقافي والإبداعي في اليمن إضافة إلى الفنون والعادات والتقاليد, وخصصت صفحة كاملة حول احتفاء مجمع اللغة العربية بالقاهرة بمناسبة انضمام الأستاذ الدكتور عبدالعزيز المقالح للمجمع بالانتخاب..
كما خصصت ملفا خاصا آخر حول الانتخابات اليمنية بعنوان " اليمن تحفر سطورا جديدة في سفر الديمقراطية" جاء فيه عدد الناخبين والمرشحين للانتخابات البرلمانية القادمة بالإضافة إلى حديث حول السجل الانتخابي ومشاركة المرأة في الانتخابات وتوعية الناخبين أيضا.. وتناول العدد دعوة الأخ رئيس الجمهورية للمواطنين إلى ممارسة حقهم الانتخابي.
كما تتضمن العدد لقاء مع أول قاضية مصرية الدكتورة تهاني الجبالي التي أكدت أن التشريع اليمني أعطى المرأة حقوقا ساهمت في نجاحها في القضاء ومجالات أخرى, بالإضافة إلى لقاء مع الإعلامي المصري رضا هاشم الذي أثنى على قانون الاستثمار في اليمن واصفا إياه الممتاز والمرن, و أشار إلى إمكانية قيام صناعات عملاقة نظرا لتوفر المادة الخام الكثير من الصناعات .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/880.htm