ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

(( المؤتمر نت )) ريام محمد مخشف - -
أهلي صنعاء يعمق جراح حسان ابين ، والتلال يفوز على هلال الحديدة

عمق فريق أهلي صنعاء جراح مضيفه حسان ابين اثر فوزه الثمين عليه بهدفين مقابل هدف .. في اللقاء الكروي الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهداء يأبين ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم .
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ( 32 نقطة ) في المركزالثالث .. في حين ظل حسان على حاله بنقاطه الأربع عشر نقطة قابعاً في ذيل المؤخرة وأصبح أول الهابطين إلى دوري المظاليم لأول مرة في تاريخه . وفي
المدينة الساحلية الحديدة واصل فريق التلال من عدن ملاحقته للمتصدر بفوزه الغالي على مضيفه هلال الحديدة
بهدفين نظيفين احرزهما نجمه فتحي جابر واللاعب المصري تامر رضا .
بهذه النتيجة الايجابية عزز التلال رصيده إلى ( 33 نقطة ) متمسكاً بالمركز الثاني .. بينما تجمد الهلال عند رصيده السابق ( 26 نقطة ) متخلفاً للمركز السادس . . وفي العاصمة صنعاء انتزع 22 مايو فوزاً صعباً من أنياب جاره اليرموك بهدف وحيد ..رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الى ( 27 نقطة ) متقدماً لمركز الخامس .. في حين يتجمد اليرموك عند رصيده السابق ( 21 نقطة ) في في المركز الثامن .
وفي محافظة البيضاء حقق ممثلها الوحيد بالبطولة فريق الشباب فوزاً ثميناً على ضيفه شعب حضرموت بهدفين مقابل هدف .. معززاً الشباب رصيده بهذا الفوز إلى ( 24نقطة) في مركزه السابع .. في حين يبقى الشعب عند( 21 نقطة ) متخلفاً للمرتبة التاسعة . وتختتم منافسات الجولة بعد غد الأحد بمباراة واحدة يستضيف فيها المتصدر شعب اب ( 35 نقطة ) المتعثر صقر تعز ( 19 نقطة) في المركز العاشر ، وسيشهد هذا اللقاء الجماهيري مهرجان اعتزال نجم المنتخبات الوطنية وكابتن شعب اب وليد النزيلي بعد مشوار حافل بالإنجازات البطولات المحلية والمشاركات الخارجية . وكانت منافسات هذه الجولة قد افتتحت أمس بمباراة واحدة فجر فيها أهلي الحديدة إحدى المفاجآت الثقيلة بالبطولة بفوزه على وحدة صنعاء بهدفين مقابل هدف .. رافعاً الأهلي الساحلي رصيده إلى ( 17 نقطة ) متقدماً خطوة للأمام في مركز قبل أخير القائمة ، وتجدد أمله للبقاء بدوري الأضواء .. في حين ظل الوحدةعند رصيده السابق ( 29 نقطة) في المركز الرابع .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8814.htm