اقتيدت طفلة في التاسعة من العمر، مكبلة الأيدي، للتحقيق معها في مركز للشرطة، بعد اتهامها بسرقة أرنب وعشر دولارات من منزل جيرانها.
فقد وجد نائب المسؤول الأمني لمقاطعة باسكو في مدينة "نيو بورت ريتشي" في فلوريدا، الأرنب بلونيه الأبيض والأسود واسمه "أوريو" يقفز بنشاط في غرفة الطفلة، بحسب ما جاء في مذكرة التوقيف .
وقد تم نقل الفتاة لاحقا، بعد قراءة حقوقها، في سيارة للشرطة للتحقيق معها.
وخلال استجواب الفتاة الثلاثاء بدأت بالبكاء، معترفة بسرقتها الأرنب الذي يملكه طفل آخر، غير أنها نفت سرقة مبلغ العشر دولارات، والمكون من ورقتين نقديتين من فئة الخمس دولارات، بحسب ما جاء في التقرير.
ودافع المتحدث باسم المسؤول الأمني عن عملية التوقيف التي طالت الطفلة، قائلا إنه عندما يطالب أحد الأفراد - هو ضحية جرم - بتوقيف الجاني، فإنه مطلوب منه إتخاذ الإجراءات اللازمة إذا ثبت بالبراهين القطعية ذلك.
وقالت لوري فينتورا، والدة الطفل الذي يملك الأرنب، إن الفتاة المتهمة بالسرقة لديها سوابق وبحاجة للمساعدة.
وقد تم الإفراج لاحقا عن الطفلة بعد حجزها قرابة ساعة في مركز للأحداث، حيث انضمت إلى والدتها، دون أن يتم الكشف عن اسمها، بحسب ما نقلته وكالة الأسوشيتد برس.
ووصقت الطفلة عملية توقيفها بـ "المخيفة"، كما أنها لم تستلطف نائب المسؤول الأمني، الذي كبل يديها بقسوة، وبقي ينظر اليها عبر مرآة سيارة الشرطة.

المصدر : CNN
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 08:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8817.htm