المؤتمر نت - نفت جامعة ذمار صحة ما بثته قناة (سهيل) عبر شريطها الاخباري  بان جامعة ذمار تطالب طلابها بدفع رسوم النظام الموازي متجاهلة التوجيهات الرئاسية.

واكدت جامعة ذمار في بلاغ صحفي انها قامت وفور توجيهات رئيس الجمهورية بايقاف إجراءات المطالبة بتسديد الرسوم في كافة الكليات المشمولة بنظام الموازي وهي كلية الطب البشري والعلوم

المؤتمرنت -
جامعة ذمار تؤكد إعفاء طلاب التعليم الموازي من الرسوم
نفت جامعة ذمار صحة ما بثته قناة (سهيل) عبر شريطها الاخباري بان جامعة ذمار تطالب طلابها بدفع رسوم النظام الموازي متجاهلة التوجيهات الرئاسية.

واكدت جامعة ذمار في بلاغ صحفي انها قامت وفور توجيهات رئيس الجمهورية بايقاف إجراءات المطالبة بتسديد الرسوم في كافة الكليات المشمولة بنظام الموازي وهي كلية الطب البشري والعلوم الصحية (طب بشري – صيدلة – مختبرات – تمريض) وكذا كلية طب الأسنان و كلية الهندسة و كلية علوم الحاسبات ونظم المعلومات وكلية الزراعة والطب البيطري و كلية العلوم التطبيقية وكلية العلوم الإدارية وكلية الآداب.

واشار البلاغ الى ان جامعة ذمار كانت قد شكلت في وقت سابق وبموجب توجيهات من رئيس الجمهورية مجلساً خاصاً لرعاية الطالب الجامعي وذلك للنظر في أوضاع الطلبة غير القادرين على تسديد الرسوم الدراسية ومنحهم تخفيضات تتناسب مع حالاتهم وصلت إلى 50% للأيتام كما قامت الجامعة بإعفاء أبناء الشهداء والطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة الرسوم الدراسية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88524.htm