المؤتمر نت -

المؤتمرنت- سيئون- أحمد سعيد بزعل -
مناقشة سيرالأعمال في مشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية بتريم
ناقش اللقاء الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء بالوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان بمديرية تريم
وتحدث في اللقاء المهندس عبدالله محمد متعافي المدير التنفيذي لصندوق إعادة اعمار محافظتي حضرموت والمهرة والمهندسة ياسمين العواضي وكيل مساعد وزارة الأشغال العامة والطرق لقطاع الإسكان منسقة مشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية والأخ محمد برك التميمي المدير العام لمديرية تريم رئيس المجلس المحلي بالمديرية ..
حيث تم مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالمواقع السكنية لمتضرري كارثة سيول 2008م بمديرية تريم الخاصة بالبناء في المواقع الفردية للمتضررين والحمايات التابعة لها والتجمعات السكنية لمشروع مولى القويرة والخدمات المرتبطه به وتصريف مياه الأمطار في المواقع السكنية وكذا استلام مواقع الوحدات السكنية في القوز (2) وروغة (2) .
وأكد المجتمعون على جودة العمل وآلية العلاقة المشتركة بين الصندوق واستشاري الهلال الأحمر.. كما تم في الاجتماع الاتفاق على أن يتم البناء في نفس المواقع الفردية للمتضررين من قبل الهلال الأحمر بحيث يكون البناء متزامناً مع أعمال الحماية لتك المواقع إضافة إلى إشعاري أصحاب المواقع الفردية لتقديم رغبتهم في الانتقال إلى التجمعات السكنية عن طريق ممثليهم في السلطة المحلية.
حضر اللقاء الأخوة المهندس شيبوب لرضي مدير الوحدة التنفيذية لمشروع الشيخ خليفة بصندوق الإعمار ، والمهندس حسام غيثان ممثل استشاري الهلال الاحمر الإماراتي بحضرموت وعدد اخرمن المسؤلين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-يوليو-2020 الساعة: 10:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88578.htm