المؤتمر نت -

المؤتمرنت – عدن -نصر باغريب -
تكريم جامعي للطلاب المتفوقين بثانوية عدن
كرم مجلس أمناء جامعة عدن اليوم الأربعاء (9 فبراير2011م)، بقاعة ديوان الجامعة أوائل الطلاب بثانوية عدن النموذجية بمديرية دار سعد، بمناسبة تفوقهم في العام الدراسي 2009م- 2010م، بحضور عبدالكريم شائف نائب محافظ محافظة عدن الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، والأستاذ/حسين بافخسوس نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن.
وقد ألقى الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن كلمة في الحفل رحب في مستهلها بالأخ/عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المجلس بالمحافظة وشكره على مشاركته في حفل تكريم الطلاب المتفوقين.
وأشار أن مشاركة قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن لحفل تكريم المتفوقين في ثانوية عدن يدل على الاهتمام بالطلاب وتشجيعها لكل المبادرات والأعمال التي تدعم الطلاب والعلم، ومنها إقامة هذا التكريم الذي يقام بدعم من المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن.
وأوضح الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور أن قيادة المحافظة وجامعة عدن ومجلس أمنائها يضعون العلم والمعرفة من أولويات اهتمامهم لأهمية ذلك في صناعة مستقبل الوطن وتطوره المأمول.
وأكد أن أوائل طلاب الثانوية العامة بثانوية عدن يستحقون هذا التكريم نظرا لما بذلوه من جهود كبيرة أدى إلى تحقيقهم للمراكز المتقدمة في شهادات إنهاء المرحلة الثانوية..، معرباً عن سعادته باحتضان جامعة عدن لهذا الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية المهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء الجامعة.
من جانبه هنأ الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن الطلاب المتفوقين في ثانوية عدن النموذجية بمديرية دار سعد بالتفوق العلمي الذي حققوه..، داعيا الطلاب إلى التفكير الجدي بمسار حياتهم العلمية المقبلة واختيار التخصص الذي ينسجم مع ميولهم وبما يحقق مصلحة تنمية وطنهم وتقدمه.
عقب ذلك قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، والأخ/عبدالكريم شائف نائب محافظة عدن والمهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن، بتكريم الطلاب التسعة المتفوقين بثانوية عدن النموذجية وتقديم جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب) لكل طالب مقدمة من الشيخ/عبدالله بقشان، إضافة لشهادة تقديرية.
إلى ذلك قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بتقديم ميدالية ندوة عدن بوابة اليمن الحضارية، وكذا درع مؤتمر كلية الصيدلة الأول للمهندس الشيخ/عبدالله أحمد سعيد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن، وذلك تقديرا لدورة في دعم هاتين الفعليتين العلميتين للجامعة.
حضر مراسم التكريم الدكتور/أبوبكر بارحيم منسق مجلس الأمناء مدير مركز الاستشارات بجامعة عدن، والأستاذ/فيصل سعيد مدير ثانوية عدن النموذجية وعدد من قيادة إدارة مكتب التربية والتعليم.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 08:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88583.htm