المؤتمر نت - ثمنت اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة  مبادرة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للحوار والإصلاحات السياسية والتي أعلنها خلال الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى .ودعت اللجنة في بيان لها جميع أبناء الوطن والعلماء والشخصيات الاجتماعية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف بمسئولية تاريخية أمام الأحداث الراهنة التي يمر بها اليمن

المؤتمرنت -
اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة تثمن مبادرة الرئيس للإصلاحات
ثمنت اللجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة مبادرة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للحوار والإصلاحات السياسية والتي أعلنها خلال الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى .

ودعت اللجنة في بيان لها جميع أبناء الوطن والعلماء والشخصيات الاجتماعية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف بمسئولية تاريخية أمام الأحداث الراهنة التي يمر بها اليمن والاصطفاف والتلاحم الوطني لتفويت الفرصة على الذين يريدون إثارة الفتن والفوضى.

وطالبت الجميع إلى احترام الدستور والثوابت الوطنية والمؤسسات الدستورية ومعالجة أي قضايا أو خلافات بالحوار الصادق والبناء في إطار المحصلة الوطنية واضعين نصب أعينهم أمن الوطن واستقراره.

وقالت اللجنة الشعبية أنها على ثقة بأن عقلاء اليمن على اختلاف انتماءاتهم السياسية ومشاربهم الفكرية سيبرهنون للعالم أنهم يداً واحدة أمام التحديات التي قد تهدد وطنهم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88607.htm