المؤتمر نت -

المؤتمرنت- محمد شنيني -
ملتقى كشفي بمديرية الميناء بالحديدة
برعاية مدير عام مديرية الميناء - رئيس المجلس المحلي بالمديرية وتعاون مع مفوضية الكشافة بالحديدة يقيم المركز الكشفي بمديرية الميناء الملتقى الثاني لشباب الكشافة بمدرسة الثورة للفترة 6- 10/ 2/ 2011م بجهود ذاتية من قيادة وأفراد المركز الكشفي حيث يهدف الملتقى إلى تعزيز الولاء الوطني في شباب الكشافة، نشر الوعي في المجتمع، أهمية دور الحركة الكشفية في بناء المجتمع وتنمية مهارات الشباب ، أنشطة وأعمال ريادية تمكنهم من استثمار إجازة الدراسة .وكذالك خدمة وأنشطة المجمع وحملات النظافة وغيرها من الأنشطة.
ويستهدف الملتقى 70 كشاف من مدارس مديرية الميناء منها(الثورة - عمار - سيف - الفاروق - علي بن أبي طالب - عمر بن عبد العزيز – الثغر) .
وفي نهاية الملتقى أصدر الملتقى الكشفي الثاني بيان دعا فيه القيادات والقوى والفعاليات السياسية والحزبية والعلمية للاصطفاف الوطني وتلبية دعوة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح الى الحوار الوطني الجاد المسئول.

كما دعا شباب وشابات اليمن من جميع محافظات الجمهورية للتفاعل المستمر والخلاق في العلم والتأهيل العلمي والمعرفي والمهني لتكونوا عند المسئولية بعيداً عن التعصبات الشيطانية والحمقاء التي تفرق ولا توحد وتجلب البغضاء والفتن بدلاً من المجد والألفة والسلام والوفاء.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88620.htm