المؤتمر نت - تمكنت دورية تابعة لشرطة خفر السواحل اليمنية من إحباط تهريب شحنة ديزل إلى القرن الأفريقي السبت. وقال مصدر في خفر السواحل لـالمؤتمرنت إن دورية تابعة للبحرية اليمنية قامت بملاحقة قارب يحمل على متنه (70) برميلاً سعة كل برميل (200) لتر من الديزل تم شرائها بأسعار مدعوة في اليمن

المؤتمرنت -
ضبط مهربين وشحنة ديزل في طريقها إلى أفريقيا
تمكنت دورية تابعة لشرطة خفر السواحل اليمنية من إحباط تهريب شحنة ديزل إلى القرن الأفريقي السبت.

وقال مصدر في خفر السواحل لـالمؤتمرنت إن دورية تابعة للبحرية اليمنية قامت بملاحقة قارب يحمل على متنه (70) برميلاً سعة كل برميل (200) لتر من الديزل تم شرائها بأسعار مدعوة في اليمن ومحاولة تهريبها من ميناء المخأ إلى القرن الأفريقي لبيعها بأسعار السوق السوداء .

وأكد المصدر أن الدورية تمكنت من ضبط القارب و(3) عمال كانوا على متنه وفتحت تحقيقاً في العملية التي تتبع أحد المهربين المعروفين للمشتقات إلى أفريقيا .

وأوضح المصدر أن (6) قوارب تتبع ذات المهرب تمكنت من الفرار في عتمة الليل بعد انقلاب الدورية في البحر وإصابة أفرادها بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من قبل المهربين .

وأكد المهربين الذين تم ضبطهم أن القوارب الستة تحمل على متنها (840) طن من الديزل .
وأشارت المصادر أن المهربين يقومون بشراء البرميل الواحد بـ(10) ريال يمني وبيعه لدول في أفريقيا ب(138) ألف ريال ، مؤكداً أن قوات خفر السواحل بالتعاون مع قوات البحرية ستقوم بملاحقة كل المهربين وضبطهم وإحالتهم إلى العدالة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88680.htm