المؤتمر نت - عبر المؤتمر الشعبي العام عن إدانته واستنكاره للجوء بعض العناصر والقوى السياسية لبث وترويج الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة النعرات والفتن والضغائن والنزعات المناطقية بين أبناء شعبنا اليمني الواحد .
واعتبر المؤتمر أن هذه محاولة لافتعال الأزمات لتحقيق مكاسب حزبية أو ذاتية

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين ويستنكر الشائعات الرخيصة
عبر المؤتمر الشعبي العام عن إدانته واستنكاره للجوء بعض العناصر والقوى السياسية لبث وترويج الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة النعرات والفتن والضغائن والنزعات المناطقية بين أبناء شعبنا اليمني الواحد .

واعتبر المؤتمر أن هذه محاولة لافتعال الأزمات لتحقيق مكاسب حزبية أو ذاتية ضيقة على حساب الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار والتنمية والسلم الاجتماعي.

وأكد المؤتمر الشعبي العام في بيان تلقاه المؤتمرنت رفضه لهذه الأساليب الرخيصة التي تسيء إلى مجتمعنا وتخدم المخططات التي تسعى إلى إثارة الفتن وإضعاف دول المنطقة لفرض الأجندات الأجنبية..

ويدعو المؤتمر الشعبي العام كافة أبناء الشعب اليمني الواعي إلى تفويت الفرصة على تلك العناصر المدسوسة وعدم الانجرار لما تروج له من شائعات والتصدي لها والحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية وفضح تلك الأعمال التآمرية ومن يقفون ورائها..

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم

نص البيان :

يعبر المؤتمر الشعبي العام عن إدانته واستنكاره للجوء بعض العناصر والقوى السياسية لبث وترويج الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة النعرات والفتن والضغائن والنزعات المناطقية بين أبناء شعبنا اليمني الواحد ومحاولة افتعال الأزمات لتحقيق مكاسب حزبية أو ذاتية ضيقة على حساب الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار والتنمية والسلم الاجتماعي.

ويؤكد المؤتمر الشعبي العام رفضه لهذه الأساليب الرخيصة التي تسيء إلى مجتمعنا وتخدم المخططات التي تسعى إلى إثارة الفتن وإضعاف دول المنطقة لفرض الأجندات الأجنبية.

ويدعو المؤتمر الشعبي العام كافة أبناء الشعب اليمني الواعي إلى تفويت الفرصة على تلك العناصر المدسوسة وعدم الانجرار لما تروج له من شائعات والتصدي لها والحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية وفضح تلك الأعمال التآمرية ومن يقفون ورائها.

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88766.htm