المؤتمر نت - أصدرت وزارة الخدمة المدنية   في اليمن اليوم الاثنين  فتاوى استحقاق التربويين من إستراتيجية الأجور للمرحلة الثالثة  لكل من ( ديوان عام الوزارة – محافظة عدن – محافظة عمران – محافظة المحويت – محافظة أبين ) و تستكمل غدا الثلاثاء إصدار فتاوى الاستحقاق لبقية المحافظات . و على ذات الصعيد أصدرت الخدمة المدنية فتوى استحقاق طبيعة العمل

المؤتمر نت - احمد غيلان -
الخدمة تصدر فتاوى استحقاق الإستراتيجية الثالثة للتربويين و طبيعة العمل لمحو الأمية
أصدرت وزارة الخدمة المدنية في اليمن اليوم الاثنين فتاوى استحقاق التربويين من إستراتيجية الأجور للمرحلة الثالثة لكل من ( ديوان عام الوزارة – محافظة عدن – محافظة عمران – محافظة المحويت – محافظة أبين ) و تستكمل غدا الثلاثاء إصدار فتاوى الاستحقاق لبقية المحافظات .

و على ذات الصعيد أصدرت الخدمة المدنية فتوى استحقاق طبيعة العمل للعاملين في جهاز محو الامية بمحافظة عدن من طبيعة العمل و تستكمل اليوم و غدا اصدار فتاوى الاستحقاق للعاملين بمحو الأمية في بقية المحافظات .
صرح بذلك لـ ( المؤتمر نت) عبد الله القباطي نائب رئيس المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية و التربوية مؤكداً أن وزارة التربية و التعليم استكملت حتى مساء اليوم إعداد كشوفات التربويين في عموم المحافظات وسلمتها للخدمة المدنية لإصدار فتاوى الاستحقاق ، كما سلمت الوزارة كشوفات استحقاق طبيعة العمل للعاملين في جهاز محو الأمية .

و أشار القباطي أن فريق عمل و متابعة من التربية و النقابة يعمل على مدار الساعة لمتابعة كافة الإجراءات الخاصة بصرف حقوق التربويين وفقا للقانون و استنادا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح و محضر اللجنة الوزارية التي تم تشكيلها بتكليف من دولة الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 11:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88898.htm