المؤتمر نت - قال عدد من المواطنين والمحامين انهم اعدوا بلاغاً سيقدموه للنائب العام صباح غدً السبت ضد القيادي الاصلاحي عبد الله صعتر بسبب اثارته للنعرات المناطقية والطائفية في خطبة الجمعه اليوم التي القاها على المصلين.واضافوا ان البلاغ طالب النائب العام بإتخاذ الاجراءات القانونية ومساءلة صعتر على هذه الجريمة التي يعاقب عليها القانون.

المؤتمرنت -
صعتر يستفز المصلين بإثارة النعرات المناطقية والفتنة الطائفية
قال عدد من المحامين والمواطنين انهم أعدوا بلاغاً لتقديمه إلى النائب العام يتضمن شكوى ضد القيادي بحزب التجمع اليمني للاصلاح عبد الله صعتر بسبب اثارته للنعرات المناطقية والفتنة الطائفية في خطبة الجمعة اليوم التي القاها مام جموع المصلين في ساحة جامعة صنعاء.

وطالبوا فب بلاغهم النائب العام باتخاذ الاجراءات القانونية ومساءلة صعتر على هذه الجريمة التي يعاقب عليها القانون.
واتهم البلاغ صعتر بتهديد السلم الاجتماعي واثارة الفتنة والنعرات المناطقية والطائفية في خطبته.

وكان صعتر اثار في خطبته مصطلحات طائفية ومناطقية مثل البراغلة وغيرها من الالفاظ المسيئة والداعية الى الفرقة واثارة المناطقية والتحريض على الفتنة الطائفية والتي دأب صعتر وآخرون من أحزاب المشترك على ترويجها في المجتمع بطريقة منظمة بهدف اثارة الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

يذكر أن عبدالله صعتر الذي يعد من العناصر المتطرفة دأب وبخاصة في الأونة الأخيرة في خطبه عبر منابر المساجد على اثارة الفتن والتحريض على الطائفية والعنف والفوضى في المجتمع.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88977.htm