المؤتمر نت - نفى الشيخ فيصل بن شاجع -شيخ قبائل وائلة بمحافظة صعدة شمال اليمن -صحة ما بثته قناة سهيل عبر شريطها الإخباري من أن قبائل وائلة ومشائخها ينضمون إلى المتظاهرين الشباب في ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء.

مؤكداً أن لاصحة لما بثته هذه القناة وغيرها.. وأن ما ذكرته هو كذب وإفتراء

المؤتمرنت – بليغ الحطابي -
بن شاجع يستنكر إساءات قناة سهيل للقبائل اليمنية
نفى الشيخ فيصل بن شاجع -شيخ قبائل وائلة بمحافظة صعدة شمال اليمن -صحة ما بثته قناة سهيل عبر شريطها الإخباري من أن قبائل وائلة ومشائخها ينضمون إلى المتظاهرين الشباب في ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء.

مؤكداً أن لاصحة لما بثته هذه القناة وغيرها.. وأن ما ذكرته هو كذب وإفتراء وقال في تصريحه لـ"المؤتمرنت" إن مشائخ وقبائل وائلة وأبنائها بمحافظة صعدة مع وحدة الشعب وأمنه واستقراره ويقفون إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ولن يكونوا يوماً من الأيام مع دعاة الفوضى والتخريب .

وأضاف : بأن نشر قناة سهيل وغيرها لمثل هذه الأخبار يهدف إلى الإساءة لمواقف القبائل اليمنية المؤيدة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية ومحاولة لتهييج الشارع وكسب تعاطف الرأي العام في إطار حرب إعلامية لإيهام الشارع بأن القبائل ومختلف شرائح المجتمع صاروا معها، بينما الواقع منافي لتلك الإدعاءات المزورة البائسة والباطلة جملة وتفصيلاً.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89095.htm