المؤتمر نت -

المؤتمر نت -محمد القيداني -
غدا التلال والصقر أسيويا أمام فرق أوزبكية
يدخل فريقا التلال والصقر غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لغرب أسيا وذلك بملاقاة فريقي ناسافا وشورتان من أوزبكستان ضمن المجموعتين الأولى والثانية .
ويستضيف فريق التلال من عدن على ملعبه نظيره فريق ناسافا من أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما فريقي الأنصار اللبناني وديمبو الهندي للدور التمهيدي لغرب أسيا لبطولة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .
ويسعى التلال بقيادة مدربه سيوم كبدي إلى تعويض خسارته للجولة الأولى أمام ديمبو الهندي بهدفين لهدف للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة والتأهل للدور القادم في إنجاز غير مسبوق للفرق اليمنية .
ويتربع فريق ناسافا الأوزبكي بصدارة المجموعة الأولى بعد أن سجل فوزا ثمينا في مستهل منافسات هذه المجموعة على الأنصار اللبناني ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة في حين يأتي فريق ديمبو الهندي ثانيا بذات الرصيد وبفارق الأهداف في حين ما يزال فريقي التلال والأنصار برصيد خالي من النقاط في المركزين الثالث والرابع .
ويقود مباراة الفريقين طاقم تحكيم سيريلانكي يضم هايتكان يريرا حكم ساحة وباليان امال مساعد أول ، وراتاناياك دايا مساعد ثاني وجاميني روبيش حكم رابع ويراقبها العماني فهد عبد الله الرئيسي.
وفي ذات المجموعة يستضيف الأنصار اللبناني على ملعبه فريق ديمبو الهندي ويبحث خلالها الأنصار عن النقاط الثلاث للعودة بقوة للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة وبلوغ الدور التالي من المنافسة القارية .
وضمن منافسات المجموعة الثانية سيكون فريق الصقر حامل لقب الدوري العام للموسم المنصرم ضيفا على فريق شورتان الأوزبكي الذي خسر مواجهة الجولة الأولى أمام القادسية الكويتي بأربعة أهداف نظيفة .
وتشكل الخسارة الثقيلة التي مني بها فريق شورتان الأوزبكي عامل ضغط عصبي ونفسي على لاعبي الفريق خصوصا والفريق يواجه الصقر على ملعبه وبين جماهيره .
ويتوقع أن يعمل الجهاز الفني لفريق الصقر بقيادة مدربه المصري إبراهيم يوسف على الحذر التكتيكي والفني من بداية سريعة لأصحاب الأرض خصوصا إذا ما تمكن الفريق الضيف من مفاجأة مضيفه بهدف استباقي يشكل ضغطا عصبيا على لاعبي شورتان .
وكان فريق الصقر من تعز قد خسر مباراة الافتتاح للجولة الأولى أمام ضيفه الاتحاد السوري حامل لقب البطولة الأسيوية الماضية بهدفين لهدف ليحصد الاتحاد السوري أول ثلاث نقاط له في رحلة الدفاع عن لقبه لهذا العام .
وفي ذات المجموعة سيكون فريق القادسية الكويتي على موعد للدفاع عن صدارة المجموعة عندما يلعب خارج قواعده أمام مضيفه الاتحاد السوري في مباراة تعد قمة لهذه المجموعة الفائز فيها سيحدد هوية الفريق الأقرب للصدارة .
ويتصدر القادسية الكويتي المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الاتحاد السوري الثاني في حين يأتي الصقر ثالثا بدون رصيد وبفارق الأهداف عن شورتان الأوزبكي الرابع برصيد خالي من النقاط .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 03:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89435.htm