المؤتمرنت - محمد القيداني -
خسارة قاسية للصقر في كأس أسيا
تعرض فريق الصقر من اليمن لخسارة قاسية خارج ملعبه لحساب مضيفه شورتان الأوزبكي بنتيجة (2-7) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لغرب أسيا ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ليسجل الفريق الأوزبكي أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم إلى جوارهما فريقي الاتحاد السوري والقادسية الكويتي .
وتعد خسارة الصقر اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت الطرفين بأوزبكستان ثاني خسارة للفريق اليمني بعد خسارته لمنافسات الجولة الأولى على ملعبه أمام ضيفه الاتحاد الأسيوي بهدفين لهدف .
وبهذا الفوز رفع فريق شورتان الأوزبكي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث في حين تذيل الصقر المجموعة برصيد خالي من النقاط باحتلاله المركز الرابع .
وفي ذات السياق سجل القادسية الكويتي وصيف البطولة السابقة على مضيفه الاتحاد السوري حامل لقب البطولة الماضية فوزا ثمينا في عقر دار الاتحاد السوري بحلب السورية بهدفين دون رد .
لينفرد القادسية الكويتي بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين متتاليين في حين يأتي الاتحاد السوري وصيفا للمتصدر بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الثالث شورتان الأوزبكي .
يشار إلى أن الصقر سيلعب مباراته الثالثة ضمن المجموعة الثالثة أمام مضيفه القادسية الكويتي في الـ12 من أبريل القادم في حين يلعب مباراته الرابعة على أرضه أمام ضيفه القادسية الكويتي في الـ26 من الشهر القادم ويلعب مباراته قبل الأخيرة في ضيافة الاتحاد السوري في الرابع من مايو القادم قبل أن يخوض أخر مباراته ضمن مجموعته على ملعبه أمام ضيفه شورتان الأوزبكي في الـ11 من مايو القادم .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 07:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89482.htm