المؤتمر نت - أعلن مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء وأعضاء المجلس المحلي بمدينة ذمار مساندتهم للقيادة السياسية والشرعية الدستورية والوحدة والأمن والاستقرار ورفض لكافة الأعمال التخريبية التي تضر بالوطن وتدعو للفتنة والتفرقة. وأكد أبناء مدينة ذمار في بيان صادر عن اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بمدينة ذمار ووقوفهم إلى جانبه القيادة السياسية

المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
أبناء مدينة ذمار يعلنون تأييدهم للشرعية الدستورية
أعلن مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء وأعضاء المجلس المحلي بمدينة ذمار مساندتهم للقيادة السياسية والشرعية الدستورية والوحدة والأمن والاستقرار ورفض لكافة الأعمال التخريبية التي تضر بالوطن وتدعو للفتنة والتفرقة.

وأكد أبناء مدينة ذمار في بيان صادر عن اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بمدينة ذمار ووقوفهم إلى جانبه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس بدمائهم وأرواحهم وأبنائهم وأموالهم، معربين عن رفضهم لكافة أعمال العنف والفوضى وأعمال التخريب.

كما أكد البيان تأييدهم المطلق لمبادرة فخامة الأخ رئيس الجمهورية للحوار وتمسكهم ودعمهم للشرعية الدستورية.

وأدان البيان مساعي أحزاب اللقاء المشترك الداعية للفوضى والهادفة إلى تمزيق الوطن والانقلاب على الشرعية الدستورية والالتفاف على الإرادة الشعبية التي عبر عنها الشعب اليمني عبر صناديق الاقتراع.

معلنين استعدادهم للتصدي لكافة المحاولات الهادفة إلى جر اليمن نحو العنف والفوضى، وسيكونون إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن إلى جانب الشرعية الدستورية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89926.htm