المؤتمر نت - مسيرة نسائية حاشدة بعمران تأييدا للشرعية

المؤتمرنت-عمران -
عمران:مسيرة نسائية حاشدة تأييدا للشرعية الدستورية
شهدت محافظة عمران صباح اليوم الخميس مسيرة نسائية حاشدة جابت عدد من شوارع المحافظة تأييداً للشرعية الدستورية ورفضاً لكل أعمال الفوضى والتخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن الدستور والقانون.

ورددت المشاركات في المسيرة الحاشدة هتافات مؤيدة للشرعية الدستورية. رافعات العلم الوطني وصور فخامة رئيس الجمهورية ولافتات كتب عليها عبارات تستنكر مختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن، وشعارات تؤيد المبادرة الخليجية وكذا نعم للأمن والاستقرار ولا للفوضى والانقلاب على الشرعية الدستورية.

وعبرت المشاركات في المسيرة النسائية عن ترحيبهن بالمبادرة الخليجية لحل الأزمة السياسية في اليمن.

منددات برفض أحزاب اللقاء المشترك لهذه المبادرة المقدمة من الأشقاء في دول الخليج الذين يحرصون على تجنيب اليمن ويلات الحروب والفتن والتمزق التي تزعزع أمن واستقرار البلاد.

وجددت المشاركات الدعوة لأحزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والمنطق ووضع مصلحة الوطن فوق أي اعتبار والعودة إلى طاولة الحوار باعتباره الوسيلة الحضارية والوحيدة للبحث عن الحلول والخروج من الاحتقان السياسي بما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره ومكتسباته الوطنية.

مؤكدات في الوقت نفسه تأييدهن للتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع، وكذا رفضهن لأية محاولات للالتفاف على الشرعية الدستورية من قبل بعض القوى السياسية التي تهدف إلى جر الوطن إلى الفوضى والتمزق والصراعات.

مجددات تمسكهن بالشرعية الدستورية ومبادرات الأشقاء في دول الخليج وقبلها مبادرات فخامة رئيس الجمهورية الداعية للحوار الوطني الشامل ورفض الفوضى والفتنة.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90269.htm