المؤتمر نت - نفي مصدر امني مسئول ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من مزاعم كاذبة حول اعتقال جهاز الأمن القومي مواطنة تدعى بدرية غيلان .. وأكد المصدر أن ما جاء في هذا الخبر عار من الصحة ويأتي في إطار الحملة التحريضية التي تستهدف الإساءة إلى المؤسسات الأمنية على أدائها ومهامها الوطنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة

المؤتمرنت -
مصدر أمني ينفي اعتقال مواطنة ويتهم مليشيات الإخوان مسئولية هذه الأعمال
نفي مصدر امني مسئول ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من مزاعم كاذبة حول اعتقال جهاز الأمن القومي مواطنة تدعى بدرية غيلان .. وأكد المصدر أن ما جاء في هذا الخبر عار من الصحة ويأتي في إطار الحملة التحريضية التي تستهدف الإساءة إلى المؤسسات الأمنية على أدائها ومهامها الوطنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وأشار المصدر إلى أن مليشيات الإخوان المسلمين الذين يسيطرون على ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء هم المسئولون عن مثل هذا الإعمال المشينة كونهم من يقومون بإرهاب المعتصمين وبخاصة من النساء والتعامل معهم أمنياً وبقسوة كما حدث مع عدد من الناشطات من النساء اللاتي تعرضن للضرب والإهانة على أيدي أعضاء حزب الأخوان المسلمين في اللجان الأمنية.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام تحري الحقيقة والمصداقية في نقل الأخبار موضحاً أن الأجهزة الأمنية تحتفظ بحقها في مقاضاة كل من يختلق ويروج للأكاذيب بهدف التشويش على الرأي العام وتحريضه ضد الأجهزة الأمنية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90750.htm