المؤتمر نت - قالت مصادر إن الهجوم الذي قام به أولاد الأحمر ومليشياتهم المسلحة على مبنى وكالة الأنباء اليمنية أدى إلى إصابة الزميلين الصحفيين فاروق الكمالي واحمد المتوكل بجروح جراء طلق ناري.

المؤتمرنت -
تدمير 3 طوابق والشبكة التقنية لوكالة سبأ بقذائف أولاد الأحمر
قالت مصادر إن الهجوم الذي قام به أولاد الأحمر ومليشياتهم المسلحة على مبنى وكالة الأنباء اليمنية أدى إلى إصابة الزميلين الصحفيين فاروق الكمالي واحمد المتوكل بجروح جراء طلق ناري.

وأشارت المصادر إلى إن ثلاثة من طوابق مبنى الوكالة وشبكتها التقنية تدمرا جراء الهجوم والذي استخدمت فيه أسلحة خفيفة ورشاشة وقذائف " آر بي جي ".

وأثار الهجوم الذي نفذته مليشيات أولاد الأحمر الرعب في أوساط الزملاء الصحفيين الذين اضطروا للتوقف عن العمل في مكاتبهم والنزول إلى الدور الأرضي .

من جهة أخرى قال عميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد الشيخ مقبل الكدهي إن ما لا يقل عن 15 مسلحا تابعين لأولاد الأحمر اقتحموا بعد ظهر اليوم المعهد العالي للتوجيه والإرشاد بمنطقة الحصبة بصنعاء وتمركزوا داخل سكن المعهد وحوشه ثم قاموا بكسر باب المعهد والتمركز داخله والعبث بمحتوياته واحتجزوا الحارس ووجهوا أسلحتهم إلى رأسه وهددوا بقتله, وطلبوا منه أن لا يتدخل فيما يفعلونه.

وأكد الكدهي أن مسلحي أولاد الأحمر قاموا بعد ذلك بإطلاق النار بكثافة من داخل المعهد باتجاهات مختلفة حسب إفادة الحارس, مشيرا إلى أنه قد قام بإبلاغ الجهات الأمنية بهذه الواقعة, واصفا ذلك العمل بأنه تصرف غير أخلاقي وغير إنساني وعمل إرهابي وتخريبي.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 05:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91147.htm